المحتوى الرئيسى

فيديو وصور |فنانون: مجمع سينمات رينسانس بصمة جديدة لمجموعة طلعت مصطفى في مدينتي

08/03 17:12

استطاعت مجموعة طلعت مصطفى، أن تضع بصمة جديدة في سماء الانجازات، وذلك بشهادة مجموعة من كبار الفنانين المصريين، وكانت تلك البصمة هي مجمع سينمات رينسانس في الأوبن إير بمشروع مدينتي العملاق.

حيث افتتح محمد هشام طلعت والفنانة إسعاد يونس رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للسينما، سينما رينسانس مدينتي، بحضور لفيف من الإعلامين والفنانين والشخصيات العامة إلى جانب مسئولي مجموعة طلعت مصطفى والشركة العربية للسينما ومسئولي مجمع سينمات رينسانس.

وأشاد الحضور بما تقوم به مجموعة طلعت مصطفى من مجهودات كبيرة على الرغم من التحديات الحالية التي فرضها ظهور فيروس كورونا المستجد، إلا أنها حريصة على توفير كافة الخدمات التي يحتاجها سكان مشروع مدينتي، بمستوى عالمي سواء خدمات حكومية أو ترفيهية أو صحية.

كما أن توقيت افتتاح مجمع سينمات رينسانس هو خير دليل على حرص المجموعة على راحة عملائها، خاصة وأنه يأتي في الوقت الذي يتم فيه تطبيق قرارات خفض الإشغالات في السينمات وأماكن الترفيه، لمنع انتشار الفيروس.

وقالت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس: "أنا شخصياً من المعجبين بمشروع مدينتي لأنه عبارة عن مدينة متكاملة بها كافة الخدمات، وهو أمر لن تجده في أي مشروع عقاري آخر في مصر".

وأكدت أنها لم تكتف بحضور افتتاح مجمع سينمات رينسانس، بل إنها أجرت جولة بالمشروع العملاق للاطلاع على الخدمات المقدمة به مثل إعادة تدوير القمامة، ومعالجة مياه الصرف الصحي لري المساحات الخضراء، لافتة إلى أن مدينتي كان ينقصها وجود سينما تليق بها، وهو ما تحقق بالفعل بافتتاح مجمع سينمات رينسانس بالاوبن إير مول،وبذلك وفرت مجموعة طلعت مصطفى كافة الخدمات لسكان مدينتي، كما تخدم سكان الرحاب والشروق.

ولفتت إلى أن مجمع سينمات رينسانس تم افتتاحه لسببين، الأول رغبة مجموعة طلعت مصطفى في تقديم خدمات متكاملة لسكان مدينتي والرحاب والشروق، وبالتالي وجود سينما بمدينتي سيوفر خدمات ترفيهية لسكان المشروع والمناطق المجاورة، السبب الثاني هو إثبات أن صناعة السينما بخير، وإننا مستمرين في الاستثمار حتى ولو في هذه الظروف الحالكة التي يمر بها الاقتصاد العالمي والمحلي.

إسعاد يونس: مجمع سينمات رينسانس الوحيد الذي يتم افتتاحه في العالم وقت الكورونا

وأوضحت يونس أن مجمع سينمات رينسانس يتميز بأنه يضم 15 قاعة عرض تتميز بتقنيات عرض وصوت حديثة، بالإضافة إلى مختلف نوعيات الكراسي لراحة روادها خلال متابعة الأفلام"، موجهة الدعوة لسكان مدينتي بزيارة المجمع، والاستمتاع بمشاهدة الأفلام العربية والتي سيكون لها أولوية، مشيرة إلى أنها السينما الوحيدة التي يتم افتتاحها في العالم خلال الفترة الحالية، وستوفر خدمات للمدينة والمناطق المجاورة

صفية العمري: نحمد الله على افتتاح مجمع سينمات رينسانس في ظل كورونا

من جانبها قالت الفنانة صفية العمري عن مشروع مدينتي:" مشروع مدينتي راقي وجميل جداً، وهذا أمر جيد أن تضم مصر مشروع راقي وحضاري وعلى مستوى جمالي كبير ويضم كافة الخدمات ومنها مجمع سينمات"، وأضافت صفية العمري :"الحمد لله في ظل أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، أن يحدث افتتاح لمجمع سينما في مصر".

شريف رمزي: مشروع مدينتي لا يقل عن أفضل مدن العالم

ومن جانبه قال الفنان شريف رمزي إن مدينتي مشروع عقاري جبار ورائع، ولا يقل في الرقي والتطور والخدمات عن أي من المشروعات العملاقة وأفضل المدن في العالم، لافتا إلى أنه لا يوجد مدينة في مصر تضاهي مدينتي، فقد اهتمت مجموعة طلعت مصطفى بالرقي والتطور، لذلك يضم المشروع خدمات لا مثيل لها في أي مشروع آخر في مصر، مضيفاً أن مدينتي تتميز بالنظام والنضافة والآمان والمعمار الجيد والخدمات الترفيهية والعامة، مشيرا إلى أنه من سكان مدينة الشيخ زايد، وأنه انبهر بمستوى مشروع مدينتي".

نشوى مصطفى: افتتاح مجمع سينمات رينسانس يفرح القلب

وقالت الفنانة نشوى مصطفى إن ما شاهدته في مدينتي، وافتتاح مجمع سينمات رينسانس أمر "يفرح القلب"، وطالما أن هناك من يقوم بالبناء مثل مجموعة طلعت مصطفى، فإن مسيرة التنمية ستستمر.

شيماء سيف: مجمع سينمات رينسانس انطلاقة جديدة لصناعة السينما في مصر

وعبرت الفنانة شيماء سيف عن فخرها بمجمع سينمات رينسانس، قائلة إنه أمر مشرف جدا وأفضل مما يتخيل الكثيرون، فمجموعة طلعت مصطفى وفرت الخدمات والإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها السينمات الجديدة، وهو ما يمهد لانطلاقة جديدة في صناعة السينما بمصر

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل