المحتوى الرئيسى

سر تصدر مايكل جاكسون تريند «تويتر»

08/03 17:02

تحركت محركات البحث صباح اليوم على فنان البوب الأشهر مايكل جاكسون، ليتصدر اسمه ترند "تويتر" ليحل بمركز الثامن لطالما كان نجم البوب مثير للجدل حتى بعد وفاته.

مات مايكل تاركا خلفه جمهورا كبيرا يحيي كل لحظة ذكرى وفاته بأغانيه ورقصاته الشهيرة.

نشرت فتاة تدعى《لورن》صورة لها ولاحظ رواد موقع تويتر التشابه الكبير بينها وبين نجم البوب مايكل جاكسون مما أدى إلى إحياء ذكراه وأعماله الفنية العظيمة فاختلطت التغريدات معبرة عن التشابه الكبير وبعض التغريدات قامت بإحياء أغاني مايكل جاكسون التي لم يسبق لها مثيل قط.

قامت بيري أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي بتغريد قائلة: "لا أجد أي اختلاف بينها وبين مايكل"

علقت كايلي وهي أحد رواد موقع تويتر قائلة: "مايكل جاكسون أتى مرة أخرى".

غرد أسعد وهو أحد رواد موقع تويتر قائلا: "هل مايكل جاكسون حي؟"، بينما غرد كثير من رواد موقع تويتر مشككين أنه قد تكون أبنته.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل