المحتوى الرئيسى

سعر ومواصفات Oneplus 7 Pro واستعراض جميع مميزات الهاتف - نجوم مصرية

08/03 16:46

أطلقت شركة وان بلس هاتفها المميز والقوي Oneplus 7 Pro، والذي يمتلك إمكانيات رائعة، ويعد هو الأقوى بين جميع الهواتف التي إصدارتها الشركة حتى الآن ليصبح منافس قوي لجميع الهواتف الذكية الأخرى التابعة للشركات العالمية مثل شركة هواوي، وسامسونج، ونعرض لكم في هذا المقال جميع مواصفات الهاتف والمميزات والعيوب.

هاتف Oneplus 7 Pro يعد هو أسرع وأفضل هاتف أطلقته الشركة بين جميع الهواتف التي أصدرتها من قبل، تم تطوير شاشة الهاتف حتى تصبح بدقة 90 جيجا هرتز، وتعمل الشركة على إصدار هاتف مميز يلبي احتياجات المستخدمين وبسعر مميز، وتستخدم الشركة في تصاميم الهواتف الخاصة بها وجود الحواف الخاصة بالهاتف منحنية حتى يصبح تصميم الهاتف أكثر أناقة وجاذبية.

يمكن لبطارية الهاتف أن تظل حتى 6 ساعات، وهناك خدعة مميزة يمكنك استخدامها وهو تقليل الإضاءة الخاصة بالهاتف هذه الطريقة تساعد أن يظل الهاتف لساعات أطول دون نفاذ طاقة البطارية، ولكن اهتمت شركة ون بلس بقوة وسعة بطارية الهاتف فهي من الأمور الأساسية التي يحتاج إليها كل مستخدم.

يتوفر الهاتف في المملكة العربية السعودية، ويمكنك لجميع المواطنين في السعودية إمكانية شراؤه من خلال موقع سوق أو موقع جرير بكل سهولة، ويبلغ سعر الهاتف بالريال السعودي حوالي 2999 ريال، وذلك للنسخة التي تمتلك إمكانيات تخزين 256 جيجا بايت، ورامات 8 جيجا بايت رام.

يتوفر الهاتف في جميع أسواق الإمارات بسعر 1789 درهم وذلك بمساحة تخزين 128 جيجا بايت، ورامات 6 جيجا بايت رام، ويمكنك شراء الهاتف من خلال المتاجر أو المواقع أون لاين بسهولة مثل موقع برايسنا وغيرة من المتاجر الأخرى التي توفر الموبايل بجميع الإمكانيات المختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل