المحتوى الرئيسى

رهان بين عمرو سلامة وأحمد أمين حول مصير أفلام السينما بعد 6 سنوات - فالصو

08/03 16:00

قال المخرج عمرو سلامة، إنه عقد "رهان" بينه وبين الفنان أحمد أمين بعد 6 سنوات حول مصير أفلام السينما.

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه على موقع تويتر: "‏أنا والأستاذ أحمد أمين، إتراهنا رهان، وقررنا نشهد الجميع، هو بيقول إن بعد ست سنين" هنشوف دور العرض بتنتهي وتجربة مشاهدة الأفلام منزليا هتبقى هي الشيء".

وأضاف: "وأنا شايف إن السينما هتفضل تجربة لن تختفي مهما طلع من قنوات ومنصات، بعد ست سنين الخسران هينط في النيل". 

أنا والأستاذ أحمد أمين إتراهنا رهان، وقررنا نشهد الجميع.

هو بيقول إن بعد ست سنين "هنشوف دور العرض بتنتهي وتجربة مشاهدة الأفلام منزليا هتبقى هي الشيء".

وأنا شايف إن السينما هتفضل تجربة لن تختفي مهما طلع من قنوات ومنصات.

بعد ست سنين الخسران هينط في النيل.@AhmedAmin

— Amr Salama (@amrmsalama) August 2, 2020

وانتهى المخرج عمرو سلامة، مؤخرا من تصوير مسلسل " ما وراء الطبيعة" وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتتحدث عن شخصية رفعت إسماعيل رجل أربعيني، ضعيف الجسد، يعاني من عدة أمراض متنوعة، ورغم هذا كله يدخن بشراهة كقاطرة فحم، ويعمل كأستاذ جامعي لأمراض الدم في القاهرة، أما أصله فمن محافظة الشرقية، حيث واجه إسماعيل في قصصه الكثير من الأعداء والمسوخ والوحوش، وفي أغلب المرات كان يكتشف أن هناك خدعة ويظهر زيف الأسطورة التي يقابلها.

المخرج عمرو سلامة: مش مؤمن قوي بكلمة "موهبة".. لكن أحمد أمين شككني

وأبدى المخرج عمرو سلامة إعجابه بالفنان أحمد أمين، بعد عملهما معا في مسلسل "ما وراء الطبيعة" المقتبس أحداثه من سلسلة "ما وراء الطبيعة" للروائي أحمد خالد توفيق.

وقال المخرج عمرو سلامة عبر حسابه على فيسبوك: "مع إني مش مؤمن قوي بكلمة "موهبة" لإني مؤمن إن كل مهارة ممكن تكتسب بالتدريب والتعب عليها، ولإن فكرة إن في ناس "وهبوا" قدراتهم وناس لأ فكرة ظالمة بس في ناس معينة بيخلوني أشك إن فعلا عندهم موهبة تم وهبها لهم بشكل ميتافيزيقي، من كثر ما أنت لو حطتهم قدام أي تحدي فني تلاقيهم بيبرعوا فيه حتى لو جديد عليهم".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل