المحتوى الرئيسى

نوال الزغبى فى وصلة غزل مع رامى عياش: "حبيبى أنت".. اعرف الحكاية - اليوم السابع

08/03 12:52

يرتبط الفنان رامى عياش بصداقة وطيدة مع الفنانة نوال الزغبى تتجلى من وقت لآخر أثناء نشرهما صوراً معاً، ووجود نوال الزغبى مع أسرة رامى عياش فى مناسبات عديدة أو العكس، وهو الأمر الذى ظهر مرة أخرى من خلال موقع تويتر عبر تغريدات عكست تلك العلاقة، بداية بتغريدة رامى عياش الذى وجهها لنوال الزغبى عبر صورة بها كلمات تقول "القرارات التى تصنعها الكرامة صائبة، حتى وإن أوجعتك".

20

ليوجه الصورة إلى نوال الزغبى ويعلق عليها بكتابة "بتفكرنى فيكى"، وهو الأمر الذى دعا الأخيرة للتعليق بأكثر من ايموشن قلب وجهته إلى عياش وكتبت بجانبه "حبيبى إنت".

نوال الزغبى

وكان الثنائى التقيا فى عشاء خاص قبل شهر، نشرا من خلاله عدة صور على السوشيال ميديا، حيث شاركا متابعيهما وجمهورهما عبر موقع "إنستجرام" بصورتين من هذا اللقاء الذى وصفته نوال الزغبى بـ"العشاء الخاص".

ونشرت الفنانة نوال الزغبى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة تجمعها بالنجم رامى عياش، معلقة عليها قائلة "عشاء خاص مع نجم البوب المميز رامي عياش".

من جانبه نشر الفنان رامى عياش صورة تجمعه بالنجمة نوال الزغبى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" معلقا عليها: "نورتي بيتك يا حبيبة قلبي".

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل