المحتوى الرئيسى

المرحلة الثانية.. صربيا تجهز "الأبيض" الإماراتي لحلم المونديال

08/03 12:48

يعود المنتخب الإماراتي لكرة القدم، إلى تجمعه الداخلي في مدينة العين، الإثنين، قبل السفر إلى صربيا لإقامة معسكر خارجي، الأربعاء، في إطار المرحلة الثانية من خطة الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

ويقيم "الأبيض" معسكرا في الفترة من 5 إلى 23 أغسطس/آب الجاري بصربيا، ضمن تحضيراته للمباريات المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

ويستضيف الأبيض نظيره منتخب ماليزيا يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول، على أن يغادر بعدها إلى جاكرتا لمواجهة منتخب إندونيسيا يوم 13 أكتوبر/تشرين الأول، فيما يلتقي تايلاند 12 نوفمبر/تشرين الثاني وفيتنام يوم 17 من نفس الشهر في الإمارات.

واختار الكولومبي خورخي لويس بينتو المدير الفني للمنتخب الإماراتي، 28 لاعباً للسفر والتواجد في المعسكر الخارجي استعدادا للمهمة الآسيوية.

وكان الأبيض أقام في يوليو/تموز الماضي، تجمعاً داخلياً بمدينة العين استمر لمدة أسبوع، خاض خلاله برنامجاً تدريبياً اشتمل على محاضرات واجتماعات خلال الفترة الصباحية، وتدريبات بدنية خلال الفترة المسائية.

ومن المقرر أن يقيم الأبيض الإماراتي معسكرا آخر ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من الاستعدادات، وذلك في الفترة من 31 أغسطس/آب إلى 9 سبتمبر/أيلول، ويتخلله خوض مباراتين وديتين خلال أيام الفيفا.

وكانت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية ناقشت آخر الترتيبات الخاصة بمعسكر الأبيض في صربيا، حيث أكدت حرصها على توفير كل مقومات النجاح للأبيض خلال الفترة المقبلة، إلى جانب التنسيق مع الأمانة العامة التي قامت بدورها بالتواصل مع الجهات المختصة بالدولة، لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسفر وفقاً للبروتوكول المعتمد . 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل