المحتوى الرئيسى

أليسون عن موسم ليفربول: الأكثر إرهاقًا.. وهذه أسباب تفوقنا في الدوري الإنجليزي!

08/03 11:41

وصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليسون بيكر، الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالمرهق، بعد نجاحهم في الفوز باللقب منذ 30 عامًا.

واستطاع أليسون رفقة زملائه في ليفربول والمدرب يورجن كلوب، في استعادة البطولة الغائبة عن خزائن "أنفيلد" من عام 1990، بعد منافسة قوية مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. كلوب وسولشاير تواصلا مع أوسيمين قبل انتقاله إلى نابولي

أليسون بيكر

وتحدث البرازيلي مع شبكة "ESPN" العالمية، وقال: "الموسم الماضي كان أكثر المواسم إرهاقًا على الإطلاق".

وتابع: "لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب فيروس كورونا، لكنه أيضًا أحد المواسم التي لعبت فيها مباريات أقل بسبب الإصابات".

وأضاف: "خرجنا أيضًا من دوري أبطال أوروبا في وقت مبكر، لكن أعتقد أن هذا الإرهاق يأتي بسبب أننا نعطي ما لدينا في كل مباراة نخوضها على مدار الموسم".

وانتقل أليسون للحديث عن أهمية وجود كلوب مع ليفربول: "يورجن لديه دور مهم وكبير مع الفريق، دائمًا ما يخبرنا بالهدف الذي يسعى إلى تحقيقه ونحن نهتم بكيفية الوصول إليه سواء من خلال التدريب أو المباريات".

وواصل تصريحاته: "كلوب يثق بجميع اللاعبين في كيفية تطبيق أفكاره، ليس فقط في التدريبات ولكن بشكل يومي".

وعن أسباب تفوق ليفربول في الدوري الإنجليزي: "لدينا مجموعة قوية جدًا من اللاعبين، ونجحنا في استغلال المهارات الفردية لدى كل لاعب من أجل الفريق، بالإضافة إلى امتلاكنا على الأقل 4 لاعبين دائمًا في قمة مستواهم، الأفضل في العالم بمراكزهم".

وأتم: "ولكن ما يجعلنا فريقًا مميزًا هو أسلوبنا وطريقة لعبنا مع كلوب، الجميع في ليفربول لديه هدف واحد يسعون للوصول إليه في النهاية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل