المحتوى الرئيسى

أبيض X أبيض.. أحدث ظهور لعمرو دياب ودينا الشربينى خلال قضاء إجازتهما.. فيديو - اليوم السابع

08/03 10:55

ظهر النجم عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربينى خلال قضاء إجازتهما الصيفية بإحدى المدن الساحلية، يرتديان ملابس أبيض فى أبيض، وهما يستمعان إلى أغنية الهضبة الجديدة "الناس الحلوة".

وكان شارك عمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة متابعيه بصورة جديدة له مع الهضبة عمرو دياب وصديقهما هانى الشامى خلال قضاء إجازتهم الصيفية على أحد الشواطئ، وذلك عبر خاصية ستورى بحسابه بموقع "إنستجرام".

View this post on Instagram

Amr ❤ Dina . . . . . . . #دينا_الشربيني #دينا_الشربينى #dinaelsherbiny #likeforlike #like4likes #likeforlikes #like4like #dinaelsherbinylovers #morning #positivevibes #monday #dinaelsherbinyfans #dina_elsherbiny #عمرو_دياب #love #amrdiabfans #amrdiab #amr_diab #amrdiablovers #الهضبة #يا_بلدنا_يا_حلوة

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbiny.lovers) on

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورا للنجمتين غادة عادل، ودينا الشربينى، مع المدير التنفيذى لمهرجان الجونة عمرو منسى، وزوجته، وأثنى المتابعون على إطلالة النجمتين غادة عادل ودينا الشربينى واختيارهما للملابس التى يظهران من خلالها على السوشيال ميديا.

و تصدرت أغنية يا بلدنا يا حلوة للنجم الكبير عمرو دياب، تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، "يا بلدنا ياحلوة" أغنية في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل