المحتوى الرئيسى

إماراتية تدخل موسوعة جينيس في ترويض الكرة

08/03 09:52

كتبت أريج الحمادي لاعبة المنتخب الإماراتي لكرة القدم للسيدات، اسمها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد نجاحها في ترويض الكرة 86 مرة في دقيقة واحدة. 

الحمادي كسرت الرقم القياسي المسجل في المملكة المتحدة بـ56 ترويضة في مارس/آذار الماضي، بفارق 30 ترويضة.

وتدربت الحمادي بشكل متواصل لمدة 3 أسابيع قبل أن تدخل التحدي في منطقة المرديف في دبي، في ساحة حاصلة على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقالت الحمادي في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شعور مذهل أن أنجح في كسر رقم موجود في موسوعة جينيس، خاصة في كرة القدم".

وأسهبت: "هذا شرف كبير لي ولبلادي وللنساء حول العالم"، وكشفت عن أنها تعمل على التدرب بشكل شخصي ومنفرد طوال الوقت من أجل المحافظة على مستواها الفني.

وواصلت: "لقد أحببت أن أكون لاعبة كرة وحصلت على الفرصة لتحقيق هذا الحلم، كرة القدم هي شغفي".

وعن دخول التحدي تحدثت: "لقد تدربت على الأمر، وواصلت العمل بجهد، ثم نجحت في القيام بالأمر".

الموقع الرسمي لموسوعة "جينيس" علق على تألق الحمادي: "أريج مهدت طريقها لقمة كرة القدم النسائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وعملت الحمادي على مدار مسيرتها في كرة القدم، حيث كانت تشكل فرقاً لكرة القدم سواء في مرحلة الدراسة المدرسية ثم في مرحلة الدراسات العليا في الجامعة الأمريكية في دبي.

وحضرت الحمادي العديد من الأنشطة والفاعليات الكروية النسائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتنضم في النهاية لمنتخب الإمارات.

أريج الحمادي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل