المحتوى الرئيسى

ويليان آخرهم.. إنتر ميامي الأمريكي يسعى لجذب نجوم أوروبا

08/02 22:00

لا يزال نادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك لديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق، يرصد الأسماء البارزة في أندية أوروبا، والتي جاء آخرها ويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي.

ودخل إنتر ميامي، في مفاوضات فعلية مع ويليان ووكيل أعماله بشكل مباشر، من أجل الوقوف على إمكانية انضمامه لصفوف الفريق، الذي يحلم بيكهام أن يزينه بأسماء أهم نجوم الكرة في أوروبا بالوقت الحالي، بعد أن رصد ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وغيرهم.

وبحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، فإن المفاوضات بين الطرفين وصلت لمراحل إيجابية، خاصة أن بيكهام لديه آمال في إقناع اللاعب من خلال منحه راتب خيالي، لمدة 4 مواسم مقبلة، في ظل إصرار البرازيلي على الرحيل عن صفوف البلوزن وبدء تحد جديد خارج ستامفورد بريدج.

ويأتي توتنهام ضمن المهتمين بخدمات ويليان، ليخوض السباق مع أرسنال، مانشستر يونايتد، برشلونة، وإنتر ميامي، والذي ينشط في الدوري الأمريكي، وذلك مقابل محاولات تشيلسي لتجديد عقده هذا الموسم، إذ يرغب البرازيلي في الحصول على عقد لمدة موسمين، مقابل تمسك البلوز بالتجديد موسماً واحداً، خاصة أن اللاعب تجاوز حاجز الـ30 عامًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل