المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | إياد نصار على طريقة بيومي فؤاد .. فيلمين و 5 مسلسلات في 2020

08/02 20:21

أصبح بيومى فؤاد علامة مسجلة فى السينما والدراما خلال السنوات الأخيرة، خصوصا وأنه كان حاضرا وبقوة فى معظم الأفلام والمسلسلات، سواء كبطل أو ضيف شرف، الأمر الذى دفع البعض إلى حد وصفه بأنه بات ظاهرة تستحق التأمل، فيما اختار له آخرون لقب «النحيت».

بيومى فؤاد شارك فى السنوات الأخيرة فى عدد ضخم من الأعمال الفنية لدرجة أنه شارك فى أحد الأعوام فى 12 عملا ما بين السينما والدراما، أما باقى السنوات فوجدنا أعماله تتراوح بين 8  إلى 10 أعمال، إلا أن المفارقة هذا العام منافسة الفنان إياد نصار لـ بيومى فؤاد فى ظهوره الكثير ومشاركته فى عدد كبير من الأعمال الفنية، حيث وصلت حصيلة أعمال نصار هذا العام إلى 7 تجارب ما بين بطل وضيف شرف، بعض هذه الأعمال تم عرضها والآخر فى مواقع التصوير أو فى انتظار العرض.

بدأ اياد نصار عام 2020 بطرح فيلم «رأس السنة» فى شهر فبراير رغم أنه انتهى من تصويره قبل عامين، ويشارك فى بطولته إنجى المقدم، أحمد مالك، بسمة، شيرين رضا، هدى المفتى، على قاسم، وبعدها جاء الدور على دراما رمضان ليشارك فى بطولة مسلسل «ليالينا 80»، الذى جمعه بصابرين وغادة عادل وخالد الصاوى.

وظهر إياد نصار كضيف شرف أيضاً فى مسلسلين هما «الاختيار» مع أمير كرارة، و«النهاية» مع يوسف الشريف، إضافة إلى تواجده هذا العام فى الدراما الأردنية من خلال مسلسل «الخوابى»، الذى تم تصويره العام الماضى وعرض فى رمضان هذا العام.

ومن ضمن قائمة أعمال إياد نصار هذا العام أيضا فيلم «موسى»، الذى قارب على الانتهاء من آخر مشاهده، ويشارك فى بطولته كريم محمود عبد العزيز ومحمود حافظ وسارة الشامى وإخراج بيتر ميمى، فيما ينتظر عرض مسلسل «نمرة 2»، الذى يشارك فى بطولة إحدى حلقاته على منصة شاهد الرقمية خلال الفترة المقبلة.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل