المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | إياد نصار على طريقة بيومي فؤاد .. فيلمين و 5 مسلسلات في 2020

08/02 20:21

أصبح بيومى فؤاد علامة مسجلة فى السينما والدراما خلال السنوات الأخيرة، خصوصا وأنه كان حاضرا وبقوة فى معظم الأفلام والمسلسلات، سواء كبطل أو ضيف شرف، الأمر الذى دفع البعض إلى حد وصفه بأنه بات ظاهرة تستحق التأمل، فيما اختار له آخرون لقب «النحيت».

بيومى فؤاد شارك فى السنوات الأخيرة فى عدد ضخم من الأعمال الفنية لدرجة أنه شارك فى أحد الأعوام فى 12 عملا ما بين السينما والدراما، أما باقى السنوات فوجدنا أعماله تتراوح بين 8  إلى 10 أعمال، إلا أن المفارقة هذا العام منافسة الفنان إياد نصار لـ بيومى فؤاد فى ظهوره الكثير ومشاركته فى عدد كبير من الأعمال الفنية، حيث وصلت حصيلة أعمال نصار هذا العام إلى 7 تجارب ما بين بطل وضيف شرف، بعض هذه الأعمال تم عرضها والآخر فى مواقع التصوير أو فى انتظار العرض.

بدأ اياد نصار عام 2020 بطرح فيلم «رأس السنة» فى شهر فبراير رغم أنه انتهى من تصويره قبل عامين، ويشارك فى بطولته إنجى المقدم، أحمد مالك، بسمة، شيرين رضا، هدى المفتى، على قاسم، وبعدها جاء الدور على دراما رمضان ليشارك فى بطولة مسلسل «ليالينا 80»، الذى جمعه بصابرين وغادة عادل وخالد الصاوى.

وظهر إياد نصار كضيف شرف أيضاً فى مسلسلين هما «الاختيار» مع أمير كرارة، و«النهاية» مع يوسف الشريف، إضافة إلى تواجده هذا العام فى الدراما الأردنية من خلال مسلسل «الخوابى»، الذى تم تصويره العام الماضى وعرض فى رمضان هذا العام.

ومن ضمن قائمة أعمال إياد نصار هذا العام أيضا فيلم «موسى»، الذى قارب على الانتهاء من آخر مشاهده، ويشارك فى بطولته كريم محمود عبد العزيز ومحمود حافظ وسارة الشامى وإخراج بيتر ميمى، فيما ينتظر عرض مسلسل «نمرة 2»، الذى يشارك فى بطولة إحدى حلقاته على منصة شاهد الرقمية خلال الفترة المقبلة.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل