المحتوى الرئيسى

كابيلو يتغنى بـ زانيولو: سيحقق الكرة الذهبية مستقبلا.. يتفوق على كاكا ولا يوجد شاب مثله

08/02 19:03

تغنى الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو بما يقدمه نيكولو زانيولو موهبة روما الإيطالي، متوقعا حصده لجائزة أفضل لاعب في العالم في المستقبل.

زانيلولو صاحب الـ 21 عاما خطف الأنظار في وسط ملعب روما منذ مشاركته مع الفريق الأول.

لكن لم تصل أي إشادة بـ زانيلولو مثلما وصلت له من كابيلو الذي قال عنه: "أُحب نيكولو للغاية. لا أرى أي شاب آخر في العالم مثله".

وأضاف في تصريحاته مع سكاي إيطاليا "هو قوي وموهوب وسريع للغاية. نعم هناك بعض اللاعبين الشباب الجيدين ولكني لا أرى أي لاعب مثله".

وتابع "كاكا لم يمتلك القوة التي يمتلكها زانيلولو، كان أفضل من الجانب التكتيكي ولكن نيكولو يتمتع بقوة بدنية وسرعة استثنائية مع موهبته بالكرة".

وأكمل حديثه قائلا: "زانيلولو يمتلك القدرة ليس فقط لحصد الحذاء الذهبي، بل لأكثر من ذلك".

واستشهد "انظروا للهدف الذي صنعه لـ دييجو بيروتي أمام يوفنتوس، بعد كل تلك المساحة التي قطعها بسرعته وقوته، مرر بشكل رائع ودقيق لـ بيروتي".

وأردف كابيلو "تلك ليست أول مرة منه. هل يقدر على تحقيق الكرة الذهبية في المستقبل؟ لا أرى أي لاعبين شباب أقوى وأفضل منه. هو أفضل من الجميع وسيحقق الجائزة مستقبلا".

الإيطالي زانيلولو من أكاديمية جنوى ولكنه لم يشارك مع الفريق الأول، وانتقل لـ فيورنتينا ومثّل الفئات العمرية المختلفة في الفريق ولكن لم يصل للفريق الأول، قبل أن ينضم لفريق ب في إنتر عام 2017 ويسجل مع الفريق 14 هدفا ويصنع 9 خلال ظهوره في 29 مباراة.

وفي 2018 نجح روما في ضم زانيلولو، قبل أن يسجل مشاركته الأولى مع الفريق الأول للذئاب في نفس العام وتحديدا في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ولعب زانيلولو هذا الموسم في إيطاليا، 32 مباراة ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل