المحتوى الرئيسى

ماروتا: صفقة انتقال ميسي إلى إنتر «خيالات».. سيعتزل في برشلونة

08/02 10:46

اعتبر جوسيبي ماروتا، المدير التنفيذي بنادي إنتر ميلان الإيطالي، السبت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ربطته الشائعات بالنادي الإيطالي خلال الآونة الأخيرة «سيعتزل في برشلونة» وأن تغذية هذه «الخيالات» في الوقت الحالي «سيكون من غير الاحترام».

وقال ماروتا في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» عقب انتصار فريقه على أتالانتا «0-2) في ختام الدوري وإنهاء الموسم ثانيا: «يجب أن نكون واقعيين، إنه أمر خيالي. الجميع يرغب في التعاقد معه، ولكن سيكون من غير الاحترام تغذية هذه الأوهام، لأنها كذلك. يجب العودة للواقع، والتأكد من أن ميسي لاعب كبير جدا، ولكنه حاليا في صفوف برشلونة».

وشدد المسؤول الرياضي: «أعتقد أن موقفه رائع مع فريقه، وأن مسيرته ستنتهي هناك».

وتربط تقارير صحفية منذ منتصف الموسم الماضي بين انتقال محتمل للأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم والحاصل على الكرة الذهبية الأخيرة وصاحب الرقم القياسي في التتويج بها «6 مرات» وإنتر ميلان.

آخر تلك التقارير أكدت أن والد ليونيل ميسي سافر بالفعل إلى مدينة ميلانو للتفاوض مع مسئولي إنتر ميلان بل وذهبت أبعد من ذلك قائلة إنه سافر ليحسم ملف الإقامة الخاص بالأرجنتيني.

ولكن مسؤولي إنتر ميلان نفوا في أكثر من سياق مؤخرًا واقعية صفقة من ذلك النوع، وأخرهم ماروتا نفسه قبل أسبوع حين قال إن التعاقد مع ميسي ضرب من الخيال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل