المحتوى الرئيسى

النصر والهلال.. إثارة الدوري السعودي تبدأ مبكرا

08/02 07:16

رغم تبقي يومين على عودة الدوري السعودي للحياة من جديد، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بتفاعل الجماهير، لا سيما من مشجعي ناديي العاصمة الهلال والنصر

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم حدد 4 أغسطس/آب الجاري، موعدا لاستئناف المسابقة التي توقفت منتصف مارس/آذار الماضي، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويواجه الهلال متصدر الدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، الأربعاء، وصيفه فريق النصر حامل اللقب صاحب الـ45 نقطة، في مباراة ديربي قد تحدد ملامح البطل.

هاشتاق "#الهلال_النصر" جاء في المرتبة الرابعة ضمن قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، حيث استرجعت خلاله الجماهير ذكريات الديربيات السابقة، وحللت موقف فرقها قبل عودة المسابقة.

وأعادت الجماهير نشر أبرز مقاطع الفيديو لمباريات الفريقين السابقة، وتباينت التوقعات بين انتصار أحد الفريقين أو انتهاء المباراة بالتعادل.

وأسعد النصر جماهيره بالتأكيد على مشاركة المدافع البرازيلي مايكون في التدريبات استعدادا للمباراة، فيما استعاد الهلال لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو، بعد تعافيه من كدمة تعرض لها مؤخرا.

جدير بالذكر أن مباراة الفتح والفيحاء في الجولة 23، ستقص شريط عودة الدوري السعودي للحياة، الثلاثاء، فيما تقام 4 مباريات أخرى في نفس اليوم، هي: الرائد وضمك، والأهلي والحزم، وأبها والاتحاد، والفيصلي والتعاون.

وتختتم مباريات الجولة لأربعاء، بمباريات العدالة والاتفاق، والوحدة والشباب، والنصر والهلال.

ويتصدر الهلال السعودي صدارة ترتيب المسابقة، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه، فيما يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل