المحتوى الرئيسى

"لونه أسود".. هندي يلتقط صورا لـ"نمر" نادر

08/01 02:52

في واقعة نادرة، التقط طالب هندسة هندي صورا مذهلة لنمر أسود نادر، خلال أول رحلة سفاري له في جنوب البلاد مع عائلته.

ورصد الطالب أبهيشيك بانجيس، من بيون في ولاية ماهاراشترا غربي الهند، النمر النادر لمدة 40 دقيقة عن طريق الصدفة في محمية "تادوبا"، الشهر الماضي، بحسب "سبوتنيك" الروسي.

وصرح "بانجيس"، بأنه شعر بالذهول عندما شاهد النمر لأول مرة في اليوم الثاني من الرحلة التي استغرقت يومين فقط، وبعد عشر دقائق من مشاهدة الحيوان النادر أدرك صاحب الـ23 عامًا، أنه كان الشخص الوحيد في الرحلة الذي يحمل كاميرا وبدأ في التقاط صور فوتوغرافية وثقت هذه اللحظات.

وقال الطالب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لم أر شيئا جميلا كهذا في حياتي لقد ذهلت تماما، عادة ما يراه الناس لمدة دقيقتين أو 3 دقائق لكني كنت محظوظًا جدًا لأنني رأيته لمدة 40 دقيقة".

وجدير بالذكر، أن النمر الأسود يعد من أنواع النمور النادرة على وجه الأرض، وله طفرة لونية يسببها نقص الميلانين وتظهر لدى النمور، ويعتقد الكثيرون في البداية عند مشاهدته بأنه فهد أسود، بسبب لونه الغريب.

تسبب حادث مؤلم في تحول حفل زفاف إلى مأتم بعدما تلقى الحاضرون نبأ وفاة العريس.

جدل أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أكدت إذاعة القرآن الكريم إذاعتها أذان المغرب قبل موعده بـ5 دقائق

أعلنت دار الإفتاء المصرية أن ‎وقفة عرفات اليوم، الخميس 9 ذي الحجة الموافق ‪30-7-2020‬‎، وأول أيام عيد الأضحى الجمعة 10 ذي الحجة الموافق ‪31-7-2020‬.

بعد طرح الهضبة لأغنية جديدة "يا يلدنا حلوة"، وظهوره بسيارة كلاسيكية قديمة لفتت الانتباه فيما يلي يحكى صاحب السيارة كواليس العمل بالتفاصيل

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل