المحتوى الرئيسى

9 من أجمل نجوم بوليود أنقصوا وزنهم بشكل ملحوظ.. مش هتصدق التحول - اليوم السابع

07/16 20:01

أحيانا يدخل الكثير منا فى محاولات لعمل رجيم لإنقاص الوزن، ومع أول محاولة تفشل يبدأ الإحباط والأفكار المحبطة لنا ولمن حولنا فى الظهور، ويسيطر علينا هاجس أنه لن تنجح محاولات فقدان الوزن، أو أننا بدينين بشكل يصعب معه نقص الوزن، ولكن ربما إن تأملت فى بعض النجوم السينمائية وعرفت ماذا كان حجمهم وشكلهم قبل أن يكونوا مشاهير، وقتها فقط ربما يعاودك الحماس والعزم على استمرار محاولاتك فى إنقاص وزنك بعد معرفة حكاية 10 من نجوم بوليود مع فقدان الوزن وتحولت مقاس ملابسهم من XXL إلى M.

وفقا لموقع " Brain Berries"  هناك  9 مشاهير من نجوم بوليود كان لهم تجارب مع نقصان الوزن ولم يحبطوا من الفشل لكنهم أصرورا فنجحوا فى يكون نجوما بمواصفات خاصة فى مقايسس الجمال والوزن.

7

راني موخرجي  هى ممثلة هندية ولدت في 21 مارس 1978، في مومباي، ماهاراشترا بالهند، وبدأت مسيرتها الفنية سنة 1997،  ومن أبرز نجمات بوليوود في الهند، وحصلت على جائزة، لتأدية أدوارها بصورة غير تقليدية للمرأة في السينما الهندية، واكتسبت راني بعض الوزن الزائد الذى تم ملاحظته عليها فى بعض أفلامها، ولكنها تمكنت من التخلص من كل الوزن الزائد لتؤدي دورها في Dil Bole Hadippa لدرجة أنها ارتدت بيكيني رائع في هذا الفيلم.

5

بهومي  هى ممثلة هندية ولدت عام 1989، و بدأت مسيرتها فى السينما  بفيلم (دم لاقا كي هايشا) ولفتت انتباه النقاد و زاد وزنها خلال هذا الفيلم أكثر من  15 كيلوجراما لكي تناسب مع الدور الذى تلعبه، ولم تستطع انقاص الوزن حتى خاضت تحدى مع نفسها خسرت خلاله ما يقرب من 45 كجم بفضل طريقة غذائية سرية لم تفصح عنها.

9

قالت بارينيتي مرة في مقابلة أنها قبل أن تكون ممثلة كانت بدينة للغاية، ولكنها تخلصت من هذا الوزن فى سرية كبيرة حتى تتمكن من منافسة بهومى رغم أن لكليهما جمالا مختلفا.

زارين خان

10

لا أحد يعرف سر تألق زارين خان فى فيلها الأول Veer،، لكنها كشفت كيف حافظت على هذا الدور وتمكنت من العمل على على جسمها بإصرار، حتى خسرت ما يقرب من 45 كيلوجراما، حيث انتقص وزنها من 100 كجم إلى 55 كجم.

ناميثا

4

يعرفها الجميع بسبب تقسيم جسمها الرائع، ولكنها خسرت ما يقرب من 30 كجم قبل أن تصل لهذا الوزن، وتشعر الآن بانها مميزة جدًا.

2

في البداية علق النقاد على وزنها الزائد، ثم تحول الأمر إلى مدى نحافتها، حيث مرت كارينا بالعديد من المتاعب لإزالة الكثير من الدهون، لكنها نجحت.

6

ليس النساء فقط هم من خسروا وزنهم في بوليوود،  كان أرجان كابور يزن 130 كجم قبل المشاركة فى فيلم مع أديتي تشوبرا.

3

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل