المحتوى الرئيسى

الأهلي: البلاغ رقم 11 ضد تجاوزات رئيس الزمالك الجديدة.. "هدد بإشاعة الفوضى حال تطبيق القانون"

07/16 14:01

أعلن النادي الأهلي تقدمه بالبلاغ رقمa href='/tags/176893-%D9%85-11'>م 11 ردا على التجاوزات الجديدة لمرتضى منصور رئيس الزمالك وفقا للموقع الرسمي للنادي.

ونشر موقع الأهلي الآتي:

"تقدم محمود الخطيب عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة النادي بالبلاغ رقم 11 إلى النائب العام تحت رقم 29246 عرائض المكتف الفني ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته غير الأخلاقية التي جاءت على لسانه أمس من خلال شاشة قناة نادي وحسابه الرسمي على فيس بوك وقناته على يوتيوب".

وتابع "قال الخطيب في بلاغه أن رئيس الزمالك تجاوز في حقه وأسرته ووجه إليه ألفاظا غير لائقة واتهامات باطلة سواء بالتصريح أو التلميح وزاد في تطاوله بما يعف اللسان عن ذكره ردا على قيام رئيس الأهلي بتقديم بلاغات سابقة إلى النائب العام للحصول على حقوقه بالطرق القانونية".

وشدد البيان "بل وهدد رئيس الزمالك أنه حال تطبيق القانون عليه فإن أنصاره وهم بالملايين على حد قوله بالفيديو لن يصمتوا في إشارة لإشاعة الفوضى في بلد سيادة القانون".

وواصل "وجاء على لسانه أيضا عبارات تمس وطنية رئيس الأهلي وكيان ناديه والتي يشهد التاريخ عليها وقدم الخطيب مع بلاغه إسطوانة مدمجة تتضمن تجاوزات رئيس الزمالك التي فاقت كل الحدود، وعلى كل المستواتي وتركت علامات استفهام عديدة في اتجاعات مختلفة بسبب الصمت غير المبرر تجاه كل ما يرتكبه من جرائم سب وقذف وخوض في الأعراض وتشويه سمعة العائلات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل