المحتوى الرئيسى

قتله الوسط الفنى.. عبد الرحمن أبو زهرة: محمود الجندى "مات بحسرته" - فالصو

07/16 13:22

أعلن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، إنه لن يقوم بتأدية دور "ضيف شرف"، فى أى عمل فنى مرة أخرى حتى رحيله من هذه الدنيا، مشيراً إلى أن كافة مشاركته الفنية فى المستقبل ستكون بأدور رئيسية وليست شرفية، وتابع:"مش هخليهم يعملوا معايا زى ما عملو مع محمود الجندى".

"اتهم بالتشيع وحريق أنهى رحلة إلحاده".. حكايات محمود الجندي فى ذكرى رحيله

وأضاف "أبو زهرة"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الفنان محمود الجندى مات محسورا من الوسط الفنى، وتابع "لأن مكنوش يقيموه كويس"، مشيراً إلى أنه يسمى لقب "ضيف الشرف" فى العمل الفنى بضيف "القرف"، مضيفاً: "أنا بعلن أنى مش هلعب دور ضيف الشرف لحد ما أموت".

وأعلن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، عن أن نتائج التحاليل التى أجرها أثببت أنه لا يحمل فيروس كورونا، وتابع: "التحليل سلبى.. هى مش كورونا ولكن علشان الحالة اللى بنمر بيها افتكرتها كورونا".

زى النهاردة 24 فبراير.. ميلاد ابن بطوطة وحافظ إبراهيم وأبو القاسم الشابى ورحيل فتحى غانم

وأضاف "أبو زهرة": "أنا هزمت كورونا والملل بقرءاة مجموعة قصص نجيب محفوظ والرياضة ولعب اليوجا"، مشدداً على أنه منذ بداية الجائحة وهو ملتزم بكافة الإجراءات الصحية والاحترازية.

وفى سياق آخر، أعرب عن حزنه الشديد تجاه ما آلت إليه اللغة العربية فى الدراما، وتابع: "أنا حزين على اللغة العربية والدراما".

زى النهاردة 11 أبريل.. ميلاد عبد الرحمن الأبنودى ورحيل أحمد بن بلة ومحمود الجندى

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل