المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وغادة عادل يعودون السبت المقبل لاستئناف تصوير فيلم الخطة العامية

07/15 20:05

توقف فيلم «الخطة العامية» الذي يقوم ببطولته علي ربيع ومحمد عبدالرحمن خلال الفترة السابقة لأكثر من سبب، منها ارتباط أبطال الفيلم بأعمالهم الدرامية الرمضانية وكذلك انتشار فيروس كورونا وكثرة الإجراءات الاحترازية التي كانت تتخذها الدولة الفترة الماضية.

وعلم «خبر أبيض» : أنه من المفترض أن يتم استئناف تصوير فيلم «الخطة العامية» السبت القادم، وذلك في بعض الشوارع والبنزينات، وتجمع المشاهد بين علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وغادة عادل، ولم يتبق من العمل إلا 11 يوم تصوير، ويعمل المخرج معتز التوني علي تكثيف ساعات التصوير الفترة المقبلة، من أجل الانتهاء من التصوير، ليدخل بعدها مراحله النهائية المتمثلة في المونتاج والمكساج. 

وتدور أحداث الفيلم في قالب أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد في المفارقات الكوميدية.

«الخطة العامية» بطولة غادة عادل علي ربيع، محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وشريف رمزي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني، وإنتاج شهد رمزي.

جدير بالذكر أن محمد عبدالرحمن يعرض له حالياً مسلسل «جمجوم وبم بم»، واستطاع من خلاله أن يحقق ردود أفعال إيجابية كبيرة ومن تأليف مصطفي صقر، محمد عز، وكريم يوسف، ومن إخراج إسلام خيري، أما علي ربيع فقد شارك مؤخراً في موسم رمضان 2020، من خلال مسلسل «عمر ودياب» وشاركه البطولة مصطفى خاطر، وهو من تأليف فاروق هاشم وإخراج معتز التوني.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل