المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادا لعودة الدوري | الرياضة | جريدة الطريق

07/15 13:20

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لعودة منافسات الدوري الممتاز المقرر لها 6 أغسطس المقبل.

وعاد لاعبو الدراويش للتدريبات الجماعية الأيام الماضية بعد توقف طويل، بعدما تراجع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن قراراهم بعدم خوض منافسات الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الجهاز الفني والإداري للدراويش ثلاث مسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا الفترة الماضية، حيث اثبتت وجود حالتين إيجابيتين للاعب وإداري بالفريق.

ركز الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي، على تحفيظ اللاعبين عدة جملة فنية، خلال مران اليوم، ضمن برنامج الإعداد والتحضير لعودة المنافسات من جديد.

واشتمل المران على كيفية تسلم الكرة بنجاح تحت الضغط، والارتداد السريع من الحالة الدفاعية للهجومية، بالإضافة إلى التدريبات على الكرات العرضية قبل أن يؤدي اللاعبين بعض التدريبات البدنية.

وطالب الفرنسي جوميز من لاعبيه ضرورة تصحيح أخطائهم خلال المران، وتنفيذ تعليماته بشكل دقيق، استعدادًا لعودة منافسات الدوري.

تحدث سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي، عن الأنباء المتداولة بشأن انتقال باهر المحمدي مدافع الفريق الأول للدراويش، لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سعفان الصغير خلال مداخلة هاتفية على راديو "9090"، إن باهر المحمدي يقضي حاليا فترة علاجية للتعافي من إصابته في القاهرة، وهو مستمر معنا في الفريق حتى نهاية عقده في 2023.

وأضاف مدرب حراس الإسماعلي: "المحمدي لن يرحل عن صفوف الإسماعيلي إلا حال وصول عرض خارجي، ولن يلعب في مصر سوى للإسماعيلي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل