المحتوى الرئيسى

رئيس «مياه القناة» يبحث مشكلة الصرف الصحي بأرض الجمعيات | المصري اليوم

07/15 12:51

أعلن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياة الشرب والصرف الصحي، أن الشركة جاهزة لاستلام العديد من المشروعات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي لتشغيلها ودخولها الخدمة بشكل كامل بعد الانتهاء من الأعمال المتبقية والخاصة ببعض الجهات الأخرى.

محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال سحب وتصريف تجمعات مياه الأمطار

محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار ويقرر صرف مكافأة شهر لـ3 عمال (صور)

تكدست المياه.. والأمطار تقتلع الأشجار في الإسماعيلية

جاء ذلك خلال عدة لقاءات مع بعض نواب البرلمان بالإسماعيلية اللواء أشرف عمارة والعميد أحمد سعيد شعيب نائبا الإسماعيلية، لمناقشة العديد من المشاكل أهمها مشكلة الصرف الصحي بأرض الجمعيات، والاستعانة بالخبرات الفنية بشركة محافظات القناة من أجل التوصل إلى حلول عاجلة للقضاء على المشكلة نهائياً .

وأكد رئيس الشركة الاستعداد التام للشركة للمساهمة في حل مشكلة الصرف الصحي بأرض الجمعيات لحين التوصل لحل نهائي لمشاكل محطة الرفع الخاصة بأرض الجمعيات .

التقى اللواء عبدالحميد عصمت، بالنائب أحمد شعيب لمتابعة موقف تنفيذ مشروع الصرف الصحي لمدينة أبوصوير، وبحث موقف المشروعات الجاري الانتهاء منها قريباً، تمهيداً لاستلام الشركة لتلك المشروعات وبدء تشغيلها ودخولها الخدمة في القريب العاجل.

كما ناقش رئيس مجلس الإدارة أهم المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض محافظة الإسماعيلية في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والعمل على الإسراع في إنهاء تلك المشروعات في مواعيدها المحددة، مشيراً إلى أن الإسماعيلية ستشهد خلال الفترة المقبلة الانتهاء من مشروع صرف صحي أبوصوير، ومحطة معالجة السبع آبار، وغيرها من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة، بالإضافة إلى مشروعات مياه الشرب في كافة قطاعات محافظة الإسماعيلية وتوابعها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل