المحتوى الرئيسى

فيديو جديد من فيلم وثائقى للحظة الهجوم على فيلا نانسي عجرم - اليوم السابع

07/15 13:23

انتشر مقطع فيديو جديد واضح أنه من فيلم وثائقى، على وسائل التواصل الاجتماعي، من واقعة مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، برصاص زوجها فادي الهاشم، في جريمة اقتحام فيلتها الشهيرة ومقتل صاحب الواقع، وأظهرت لقطات الفيديو نانسي عجرم بملابس المنزل وهي تجرى بفزع بجوار زوجها لحظة إطلاقه النار على الموسى، ثم بعد ذلك تقابل رجال الشرطة وتتحدث معهم عن الحادث.

View this post on Instagram

من الوثائقي الذي ستعزضه منصة شاهد في اي بي عن قتيل فيلا #نانسي_عجرم وراح تعرض مشاهد جديدة من كاميرات المراقبة . . للإعلان: بوست ثابت مع الستوري بسعر 30 دينار❗️كلموني دايركت ‍♀️

A post shared by بيفور (@beforeandafter_world) on

وعلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على واقعة اقتحام فيلاتها قائلة: "اللي حدث معي ما أتمنى يحدث مع أحد، وهذا الشعور ما حد بيقدر يحكى عنه إلا اللي عاشه".

وفي وقت سابق، أعلنت رهاب بيطار، محامية قتيل فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، انسحابها من القضية، بعد اتهامها بتشويه سمعة القتيل وتدمير القضية لصالح الفنانة اللبنانية.

وتعرض إحدى المنصات الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"، قريبا والذي يتناول قصة اقتحام فيلا النجمة نانسى عجرم ، ومقتل المقتحم على يد زوجها فادي الهاشم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل