المحتوى الرئيسى

روان بن حسين تعلن انفصالها وإصابتها بفيروس جنسي بسبب علاقات زوجها المتعددة

07/15 12:26

في مفاجأة غير متوقعة أعلنت الفاشونيستا والمدونة الكويتية روان بن حسين طلقها من زوجها يوسف المقريف بعد أشهر قليلة من وضعها لمولودتها الأولى والتي أسمتها بيلالونا.

وعبر خاصية القصص المصورة قررت روان بن حسين الكشف عن حكايتها وكواليسها وأن الحديث عن التحرش مؤخراً شجعها على ذلك.

وكشفت روان كاتبة أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب والتوتر ودائماً ما تلقي باللوم على نفسها، منذ أعلان زوجها من المقريف بسبب صدمة الجميع من زواجها لشخص يسئ إليها، إلى أن وصل الأمر لاحتياجها للعلاج النفسي لتعيش بشكل طبيعي، رغم أنها اعتقدت في البداية بأنها لا تحتاج إلى علاج، مضيفة أن زوجها يوسف المقريف كان نرجسي ومريض نفسي لكنها أحبته رغم كل ذلك.

ووفي مفاجأة آخرى أعلنت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها فيروس جنسي وهو HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة، وذلك بسبب علاقاته الجنسية المتعدةة مما شجعها على الطلاق النهائي.

وقالت روان أنها تشغل نفسها منذ الولادة، في حملات وتصوير حتى تتمكن من إعالة ابنتها، التي اضطرت لبيع مجوهراتها من أجلها.

وأضات روان أنها لم ترى ابنتها منذ شهر بسبب تحضيراتها لجواز السفر الخاصة بها.

وأنهت روان قصتها كاتبة:"”اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره"، ومتحمسة للمرحلة الجديدة من حياتي.

يذكر أنه في عام 2017 أعلنت روان بن حسن ارتباطها الرسمي برجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، ثم أعلنت بعد ذلك عن تعرضها للخيانة من قبل خطيبها ونشرت صورا له ولعائلته والفتاة التي خانها معها، لتعود بعد ذلك وتحذف الصورة وتعتذر من يوسف وعائلته.

وفي رمضان الماضي 2019 أعلنت روان زوجها دون الكشف عن اسم زوجها وانتقلت إلى دبي، وحملت في طفلتها الأولى ثم قررت أن تكشف عن زوجها لتكون المفاجأة أنه هو خطيبها السابق يوسف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل