المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط: نكثف تقنين أراضي أملاك الدولة وإزالة التعديات

07/15 12:04

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، ضرورة تكثيف العمل وزيادة معدلات الأداء والإسراع في تحرير عقود الموطنين المتقدمين بطلبات تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة واسترداد "حق الشعب"، والعمل على مضاعفة نسب الإنجاز والانتهاء من الإجراءات اللازمة في أسرع وقت ممكن.

وأضاف اللواء عصام سعد، إلى تذليل العقبات أمام تنفيذ المنظومة والتعليمات الواردة في هذا الشأن للتصدي بكل حزم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده بديوان عام المحافظة بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، والمهندسة إيمان محمود مدير عام إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة، وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح، ويسري كامل رئيس مركز ومدينة أبوتيج، وسيد عبدالله مدير إدارة حماية أملاك الدولة بالمحافظة، ومسئولي المتابعة الميدانية، ومسئولي ملف التقنين والإزالات.

وناقش الاجتماع، آخر ما تم تنفيذه بملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة بمركزي أبوتيج والفتح وآخر المستجدات الخاصة بطلبات التقنين التي تم تقديمها من المتعدين على أراضي أملاك الدولة، وما تم فحصه، وإجراءات المعاينة والتسعير واستعراض الحالات المستوفاة تمهيدًا لتسليم العقود لأصحابها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل