المحتوى الرئيسى

صورة- زواج شقيق ياسمين عبد العزيز

07/15 12:03

أعلن الفنان وائل عبد العزيز زواجه رسميا عبر حسابه على Facebook.

اقرأ أيضا: اتهام بالتحرش ومواصفات فتاة أحلامه... تعرف على وائل شقيق ياسمين عبد العزيز

اكتفى وائل بتغيير الحالة الاجتماعية له من أعزب لمتزوج عبر حسابه، بينما الزفاف تم في حفل بسيط، حيث تزوج من الدكتورة نرمين كمال، صديقته المقربة منذ سنوات.

كان وائل عبد العزيز قد كشف سبب تأخر زواجه، في لقاء تليفزيوني سابق، موضحا أنه يبحث عن عروس بنفس مواصفات شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، لكنه لم يجدها، مضيفا: "الست اللي انا عايز اتجوزها مش موجودة لحد دلوقت، لأن عايزها في روح اختي وشكلها في خفة دمها، أنا مجنون بيها لدرجة إن أنا بدور عليها ومش لاقيها".

كان الفنان وائل عبد العزيز قد أعلن مؤخرا تقدمه بشكوى لنقيب المهن التمثيلية، ضد 5 فنانين قاموا بسبه والتشهير به، على خلفية أزمته الشهيرة مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

كتب عبد العزيز عبر حسابه على Facebook: "بعد مكالمه دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف ذكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كلا من (إدوارد - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز - محمد محمود عبد العزيز - ريم البارودي) مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوي ضد كلا من (إدوارد - ريم البارودي - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز) وأخيرا قناه أوربت برنامج القاهره اليوم".

بالفيديو- محامي وزيري يكشف مستندات لأول مرة خاصة بقضية هيفاء وهبي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل