المحتوى الرئيسى

طلبات السويسري أوامر.. عبد الحفيظ يكشف سر الاجتماعات الخاصة مع رينيه فايلر

07/15 13:20

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن التدريبات مستمرة على ملعب التتش بشكل جيد في الوقت الحالي ووفق إجراءات احترازية صارمة.

ويستعد الأهلي لاستنئاف مساببقة الدوري الممتاز بعد إعلان اتحاد الكرة الموعد النهائي للعودة وهو بداية من يوم 6 أغسطس المقبل.

الأهلي

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “الأمور تسير بشكل جيد جدا في المران بالتتش، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة على أعلى مستوى للحفاظ على سلامة الجميع”.

وأضاف: “التجهيزات الكاملة المتوفرة في ملعب التتش من جيم ساونا وجاكوزي وغيرها، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية المشددة التي يطبقها النادي، جعلت الجهاز الفني يفضل استمرار التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة”.

وأكمل: “هناك تركيزا شديدا من اللاعبين للوصول لأعلى معدلات الجاهزية خلال فترة الإعداد الحالية على الصعيدين الفني والبدني”.

وتابع: “الجلسات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر؛ للتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “التنسيق مستمر مع الجهاز الطبي أيضا؛ للاطمئنان بشكل مستمر على سلامة الجميع، في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة التي يتم تنفيذها يوميا لضمان سلامة الجميع”.

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإن إدارة بيراميدز طلبت الحصول على خدمات أحمد الشيخ جناح الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي.

بدوره وافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على رحيل الشيخ لبيراميدز على سبيل الإعارة مقابل إتمام التعاقد مع إيريك تراوري بداية من الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعرض النادي الأهلي على بيراميدز الحصول على خدمات أحمد الشيخ على سبيل الإعارة بالإضافة لمقابل مادي من أجل انتداب إيريك تراوري بناءًا على رغبة فايلر.

ويعد أحمد الشيخ أحد الأوراق التي يعتمد عليها رينيه فايلر وتحديدًا في المباريات المحلية بالدوري المصري، لكنه لا يمانع في رحيله خاصة بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر وجود عدد من اللاعبين في نفس المركز على رأسهم حسين الشحات ووليد سليمان.

رمضان صبحي

وتنتهي إعارة رمضان صبحي للأهلي بنهاية الموسم الجاري، وبعدها يعود لناديه الإنجليزي الذي سيحدد موقفه.

ودخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات جادة مع نادي هدرسفيلد من أجل شراء رمضان صبحي بشكل نهائي بداية من الموسم الجديد.

وتقدم الأهلي بعرض رسمي للنادي الإنجليزي من أجل شراء رمضان صبحي بـ2.5 مليون جنيه إسترليني وهو ما قوبل بالرفض.

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإن هدرسفيلد طلب الحصول على 7 مليون جنيه إسترليني للسماح للنادي الأهلي بالتعاقد مع رمضان صبحي.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق إمكانية موافقة هدرسفيلد على بيع رمضان للأهلي مقابل 5 مليون جنيه إسترليني قبل أن يتراجع ويطلب الحصول على 7 مليون.

ولن يتمكن النادي الأهلي من شراء اللاعب إذا تمسك مسؤولي هدرسفيلد بمطالبهم المالية، حيث يرى المسؤولين في القلعة الحمراء أن النادي الإنجليزي يغالي في الطلبات المالية.

ويعد رمضان صبحي أحد الركائز الأساسية في تشكيل السويسري رينيه فايلر، ومن أهم مفاتيح اللعب شبكل عام بالنسبة للقلعة الحمراء.

بعد إغراءات الأهلي والزمالك.. الوداد يضغط لحسم موقف قائده

يُكثف مسؤولو الوداد البيضاوي المغربي محاولاته من أجل الحفاظ على خدمات قائده محمد الناهيري لحمايته من إغراءات قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد الناهيري مع الوداد المغربي بنهاية الموسم الحالي، ويُعد ضمن الركائز الأساسية ضمن كتيبة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي طلب من الإدارة الحفاظ عليه مهما كلف الأمر وحسم هذا الملف قبل المواجهات الإفريقية.

الأهلي

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية بأنها تلقت تأكيدات من الناهيري بأن هناك انفراجه في أزمته المالية مع نادي الوداد خلال الفترة الحالية ستجعله يُفكر مجددًا في استكمال رحلته مع النادي في المرحلة المقبلة بعدما اتخذ قرار بالرحيل في وقت سابق.

أكد الناهيري على أنه يريد أن ينهي حالة الجدل الواسعة التي أثيرت بسبب عدم تجديده مع الوداد حتى الآن وتلويحه بالعروض الاحترافية المقدمة له، وغلق هذا الملف نهائيا سواء بالاستمرار أو الرحيل للوقوف على خطوته المستقبلية.

ووجه الناهيري رسالة إلى جماهير الوداد مؤكدًا تمسكه بالاستمرار مع ناديه الحالي وعدم الرحيل لكنه في الوقت ذاته يرغب في ضمان استقرار مادي وفني في المواسم المقبلة عقب الأزمة المالية التي طالته في الفترة الأخيرة.

وأفادت الصحيفة ذاتها وفقًا لمصادر مقربة من اللاعب أنه يرغب في تقديم تنازلات لضمان استمراره مع الوداد في المرحلة المقبلة لكن في المقابل الحصول على ضمان بالاستقرار المادي له مستقبلًا.

الجدير بالذكر أن الوداد المغربي تنتظره مواجهة مصيرية في مشواره نحو الحلم الإفريقي أمام النادي الأهلي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل