المحتوى الرئيسى

«شبرا الخير» وبنك الكساء المصري يوزعان ملابس عيد الأضحى على الأطفال | المصري اليوم

07/15 02:23

أطلقت جمعية شبرا الخير حملة «فرحهم في العيد» لتوزيع ملابس العيد الجديدة على الأطفال بمدينة شبرا الخيمة التي يقطنها نحو مليوني مواطن بالتعاون مع بنك الكساء المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

«شبرا الخير» تدعم الإدارة الصحية بشرق شبرا الخيمة بـ3 آلاف علبة دواء (صور)

شبرا الخير تطلق حملة «ارسم ضحكة» لتوزيع الهدايا في الكريسماس

«شبرا الخير» تحتفل مع الأطفال الأيتام بثورة 30 يونيو بمشاهدة فيلم «الممر» (صور)

توزيع 1200 كرتونة وبطانية بالتعاون مع «مصر الخير» و«الأورمان» بالقناطر وغرب شبرا

وتأتي الحملة في إطار توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي العام الماضي الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينها والتنسيق المشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً.

قال إيهاب فاروق رئيس مجلس إدارة جمعية شبرا الخير وأحد مؤسسيها: «مركزين جداً في عيد الأضحى هذا العام على إدخال الفرحة والسرور لقلوب أولادنا وبناتنا في شبرا الخيمة لتعويضهم عن عدم الاحتفال بعيد الفطر السابق بسبب تداعيات كورونا.

«ولذا كان أول ما فكرنا فيه هو توفير الملابس الجديدة القيمة بالتعاون مع بنك الكساء المصري ونحاول الآن مع البنك أيضاً توفير الأحذية لهؤلاء الأطفال، ونعمل على توفير كل السبل التي تكفل لتلك الأسر حياة كريمة سواء بتوفير الأطعمة والمشروبات بجانب الملابس لتخفيف أعباء تداعيات فيروس كورونا المستجد من على كاهل الاسر المصرية».

وتولي جمعية شبرا الخير اهتمامها خلال الفترة الأخيرة إلى توفير أدوية وأجهزة استنشاق وكراتين سلع غذائية وخضراوات وفواكه غنية بالفيتامينات ولحوم للحالات المصابة بفيروس كورونا ومعزولة منزلياً وكل المخالطين لها،

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل