المحتوى الرئيسى

صاحب الهدف الوحيد.. جيرو رجل مباراة تشيلسي ونورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي

07/14 23:35

حصد أوليفيه جيرو لاعب تشيلسي الإنجليزي، لقب رجل المباراة، في اللقاء الذي شارك فيه بقميص البلوز أمام نورويتش سيتي، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

وسجل جيرو هدف الفوز لتشيلسي، في شباك نورويتش سيتي، بالدقيقة 45، ليقود الفريق ثلاث خطوات جديدة، بعيداً عن ليستر سيتي أقرب ملاحقيه في المركز الرابع، إذ أنه كان اللاعب الأكثر تأثيراً داخل الملعب في اللقاء الذي شهد سيطرة كاملة من جانب البلوز.

واستطاع أوليفيه جيرو، وضع بصمته في آخر ثلاث مباريات توالياً في الدوري الانجليزي الممتاز، لأول مرة منذ شهر يناير، لعام 2017، وذلك عندما سجل في 6 مباريات متتالية بقميص آرسنال.

وحصد تشيلسي ثلاثة نقاط جديدة، ليعزز مركزه في المرتبة الثالثة، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، ويوسع الفارق مع ليستر سيتي "أقرب ملاحقيه" بأربعة نقاط.

وحصد تشيلسي نقاطه الـ63، من تحقيق الفوز في 19 مباراة، بينما حسم التعادل 6 مباريات للبلوز، ومنى بالهزيمة 11 مرة، منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على مدار 36 جولة.

 على الجانب الآخر، خاض نورويتش سيتي المباراة تحصيل حاصل، بعد أن ضمن هبوطه مرة آخرى إلى الدرجة الأدنى، لتذيله ترتيب جدول أندية الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة، حصدهم من الفوز في 5 مباريات، والتعادل 6 مرات، بينما منى بالهزيمة 25 مرة طوال مشواره بالدوري الممتاز هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل