المحتوى الرئيسى

نقيب التمريض تعلق على رسالة مصطفى مدبولى للفرق الطبية.. ماذا قالت؟ - اليوم السابع

07/14 22:52

أكدت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، على أهمية الرسالة التي وجهها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء إلى الفريق الطبي الذى يقوم بجهود كبيرة في مواجهة أزمة فيروس كورونا، موضحة أن الفريق الدعم وعلى رأسه الفريق التمريضى يحتاج إلى مثل تلك الرسائل الداعمة له خلال تلك الفترة.

وأضافت نقيب التمريض، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الفريق الطبي هو خط الدفاع الأول للصحة في مصر خلال الفترة الراهنة ويحتاج إلى الدعم من الدولة من آن لأخر، لافتة إلى أن رئيس الوزراء خرج أكثر من مرة يدعم الأطباء والفريق الطبي في مصر.

ولفتت نقيب التمريض، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أظهر دعمه الكامل للفريق الطبي فى أكثر من مناسبة والدولة حريصة على طمأنة الأطباء ودعمهم بشكل مستمر.

وفى وقت سابق سجل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، خلال زيارته لمحافظة أسوان، بخط يده كلمة للأطقم الطبية فى مستشفى أسوان المخصصة للعزل.

وجاء بنص الكلمة:"شرفت اليوم بزيارة مستشفى أسوان التخصصى وأود أن أعبر عن جزيل الشكر والتقدير واحترامى لكافة أفراد الأطقم الطبية الذين قاموا ومازالوا يقومون بواجبهم المقدس فى رعاية المصابين والمرضى بفيروس كورونا بكل همة وكفاح وضمير".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل