المحتوى الرئيسى

اعرف توزيع درجات امتحان الفرنساوي 2020 للصف الثالث الثانوي

07/14 19:13

ننشر توزيع درجات امتحان الفرنساوي 2020 للصف الثالث الثانوي؛ حيث أدي طلاب الشهادة الثانوية امتحانات اللغة الاجنبية الثانية اليوم الثلاثاء، وأدي الطلاب امتحانات الالماني والفرنساوي والايطالي والاسباني، وأكد الطلاب أن امتحان الفرنساوي اليوم كان من داخل الكتاب المدرسي وجميع الاسئلة من الكتاب المدرسي.

ووفقا لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، أن أدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 20192020، في مادة اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي 592 ألف و307 طلاب وطالبة، داخل 2216 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، كما أدى طلاب مدارس (STEM) الامتحان في مادتي مقاييس المفاهيم (الأحياء) ومادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة)، بإجمالي 709 طالب في عدد من لجان الجمهورية. 

ويبحث الكثير عن توزيع درجات امتحان الفرنساوي 2020 للصف الثالث الثانوي؛ حيث تلقت الغرفة تقارير الهيئة الفنية لواضعي امتحان مادة "اللغة الأجنبية الثانية" والتي أفادت بسلامة الأسئلة وخلوها من العيوب الفنية، ومناسبتها للوقت المحدد لأداء الامتحان، وجاءت متدرجة من السهولة للصعوبة، وفقًا للمواصفات الفنية للامتحان وخالية من الأخطاء اللغوية والإملائية.

توزيع درجات امتحان الفرنساوي 2020 للصف الثالث الثانوي

وتاتي توزيع درجات امتحان الفرنساوي الثانوية العامة 2020، نظرًا لأن كافة طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي من العام الدراسي 20192020، حيث قام الطلاب بأداء امتحان اللغة الفرنسية اليوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو 2020، فأن العديد من الطلاب والطالبات يهتمون بشكل كبير بكيفية توزيع مستويات امتحانات اللغة الألمانية، خاصة في ظل الظروف الراهنة لمرض كوفيد 19 والمعروف بفيروس كورونا القاتل، بعدما تم حذف أجزاء كبيرة من المنهج، بسبب تعليق الدراسة، ولذلك سنقوم بنشر توزيع درجات امتحان الالماني 3 ثانوي 2020.

اللغة الأجنبية الثانية ترسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية

وعمت الفرحة بين طلاب الثانوية العامة بسبب سهولة امتحان الأسباني والإيطالي والفرنساوي، وقال طلاب مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بالدقي إن امتحان الإيطالي والأسباني في مستوى الطالب المتوسط إضافة إلى أن جميع الأسئلة جاءت من الكتاب المدرسي.

وكشف رئيس امتحانات الثانوية العامة عّن بعض كواليس التصحيح حيث أكد الدكتور رضا حجازي ضرورة الاتفاق على القواعد الأساسية للتقدير لضمان تحقيق العدالة بين جميع الطلاب، مؤكدًا أن الوزارة حريصة على توفير الأجواء المناسبة للسادة المقدرين لإنجاز الأعمال المنوطة بهم بالدقة المطلوبة بما يضمن حصول كل طالب على حقه كاملًا.

وشدّد الدكتور رضا حجازي على الالتزام بالدقة في عمليات تقدير الدرجات وأعمال رصد ومراجعة أوراق إجابات الطلاب حرصًا على حقوق ومصلحة الطلاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل