المحتوى الرئيسى

"خليفة الشلهوب" يفجرها مبكرا بعد رفض النصر.. انتظروا هذا مع الهلال ! | سعودى سبورت

07/14 18:31

اتخذ الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، قرارًا هامًا في الأيام الماضية، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بشكل رسمي.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وقرار لوشيسكو، تمثل في تصعيد 5 لاعبين شباب رسميًا، إلى الفريق الأول لكرة القدم، في مقدمتهم حمد العبدان، صانع الألعاب الموهوب، أو كما يعرف بـ"خليفة الشلهوب الجديد".

وبالفعل، ظهر العبدان لأول مرة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في المباراة الودية، التي أقيمت مساء أمس الإثنين، أمام التعاون، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري.

* رسالة العبدان

وعن أدائه في المباراة، أكد العبدان في تصريحات صحفية، أنها ليس إلا البداية فقط، واعدًا جماهير الهلال، بإظهار إمكانياته الحقيقية، خلال الفترة القادمة.

وأعرب العبدان، عن أمنيته الكبيرة، في أن تكون أول بطولة له مع نادي الهلال، التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

ووعد نجم الهلال الصاعد، جماهير فريقه، بالتتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي صعد فيها الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى الوصول لأبعد مرحلة في دوري أبطال آسيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل