المحتوى الرئيسى

أخبار مصر.. النيابة تستمتع لأقوال الخطيب في بلاغه ضد رئيس الزمالك - اليوم السابع

07/14 18:04

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها، استماع النيابة العامة لأقوال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في بلاغه ضد رئيس الزمالك، وإعلان البنك المركزي ارتفاع ودائع المصريين بالبنوك، فضلا عن تقارير حول مستجدات كورونا، وتغطيات رياضية وفنية واقتصادية متنوعة.

وفيما يلى موجز أخبار مصر

البنك المركزى: ارتفاع ودائع المصريين بالبنوك لـ4.5 تريليون جنيه

سجلت ودائع البنوك العاملة فى السوق المحلية المصرية، مستوى قياسيًا يقدر بنحو 4.5 تريليون جنيه، للمرة الأولى فى تاريخ البنوك المصرية، وذلك فى نهاية شهر أبريل 2020، مقارنة بـ4.4 تريليون جنيه، فى نهاية مارس الماضى، وفقًا لأحدث تقرير للبنك المركزى المصرى الصادر اليوم الثلاثاء.

شاهد الجثمان الحقيقى للراحلة أسمهان بعد مصرعها واعرف الحكاية

استعان الفنان الكبير يوسف وهبي بالجثمان الحقيقي للراحلة أسمهان في تصوير مشهد في فيلمها الأخير " غرام وانتقام " الذي رحلت وهي تصوره، فقد فارقت الحياة قبل أسبوعين فقط من انتهاء التصوير.

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوى

يحاول رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، السيطرة على حريق هائل بسبب كسر ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى. ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بـ 15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل بسبب كسر ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، لمحاولة إخماد الحريق. تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوجود كسر بماسورة بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، ويتواجد رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات.

النقض تقضى ببراءة حبيب العادلى من تهمة الاستيلاء على أموال الداخلية

قضت محكمة النقض اليوم الثلاثاء، قبول طعون حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، فى قضية الاستيلاء على أموال الداخلية، وبراءته من تهمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بوزارة الداخلية.

كانت محكمة النقض، قد حجزت أولى جلسات نظر طعون النيابة العامة وحبيب العادلى وآخرين فى قضية الاستيلاء على أموال الداخلية لجلسة اليوم للحكم ، لكن الطعون تم تأجيلها إداريا .

مدير مستشفى هليوبوليس يعلن إنهاء عزل المستشفى وعودة الخدمة لطبيعتها

أعلن الدكتور سيد محروس مدير مستشفى هليوبوليس عن فك عزل المستشفى مع خروج آخر مريض متعاف من فيروس كورونا على أن يتم تعقيم المستشفى وتطهيرها لبدء استقبال المرضى من كافة التخصصات .

النقض تؤيد تغريم حبيب العادلى 500جنيه بقضية الاستيلاء على 530 مليون من أموال الداخلية

أيدت محكمة النقض اليوم الثلاثاء، تغريم حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، 500 جنيه فى قضية الاستيلاء على أموال الداخلية، وبراءته من تهمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بوزارة الداخلية.

إصابة مكرم محمد أحمد بجلطة ونقله إلى مستشفى العلمين

أكدت مصادر مقربة من أسرة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، عن إصابته بجلطة  ونقله إلى مستشفى العلمين.

رئيس الوزراء يتفقد محور كلابشة وأعمال ازدواج طريق القاهرة أسوان الصحراوي

 خلال زيارته لمحافظة أسوان، اليوم، تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ووزراء: التنمية المحلية، والصحة والسكان، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ أسوان، ورئيس هيئة الطرق والكبارى، مشروع محور كلابشة على النيل بالمحافظة، وكذا أعمال ازدواج طريق القاهرة - أسوان الصحراوى الغربى فى المسافة من أسوان حتى إدفو.

السيسي يصدر قانون مد وقف العمل بضريبة الأطيان تخفيفا على المزارعين

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القانون رقم 147 لسنة 2020 بشأن مد مدة إيقاف العمل بالقانون رقم 113 لسنة 1939 الخاص بضريبة الأطيان.

السيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون النظام الأساسى للكلية الفنية العسكرية

صدّق الرئيس عبد الفتاح السيسي علي القانون رقم 148 لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 93 لسنة 1975 فى شأن النظام الأساسى للكلية الفنية العسكرية، والقانون رقم 74 لسنة 2013 بإنشاء كلية طب القوات المسلحة.

فيديو لشيال كفيف بمساعدة ابنه يثير التعاطف على السوشيال.. وحملة للبحث عنه

ضرب أب مثالا قويا فى التفانى فى العمل من أجل الرزق ولقمة العيش له ولأبنائه ولأسرته، فرغم أنه يعانى من إعاقة، إلا أنها لم تمنعه من العمل لكسب رزقه وقوت يومه، ولكن تشاء الأقدار أن تنتشر قصته على مواقع التواصل الاجتماعى، ليدخل مرحلة جديدة من حياته، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر، خلال الساعات الماضية، حملة إلكترونية على كافة وسائل السوشيال ميديا، للعثور على رجل كفيف، أثار تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعى دون أن يدرى.

رئيس الوزراء يستمع لشرح تفصيلى لخطة تطوير السوق السياحى فى أسوان.. فيديو

استمع المهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إلى شرح تفصيلى من الوزراء والمسئولين عن خطة تطوير والارتقاء بمحور السوق السياحي في أسوان، فضلا عن خطة مشروع التطوير والارتقاء بساحة المحطة بمدينة أسوان، ومشروع إنشاء مبنى مركز تجارى ومبنى إدارة وتطوير واجهة مبنى المحافظة، خلال جولته التفقدية لمشروعات محافظة أسوان.

الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة لعام (2020/2021)

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على قبول دفعة جديدة من الطلبة المتطوعين لصالح المعاهد الصحية للقوات المسلحة ( ذكور – إناث ) من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة (علمى علوم ) أو الأزهرية (علمى) خريجى العام الدراسى 2018/ 2019، 2019/2020 وذلك بالمعهد الصحى ذكور بحوش عيسى ، والمعهد الصحى إناث بأحمد جلال والمعهد الصحى بالجلاء، وذلك وفقاً للشروط الأتية:-

رئيس الوزراء للأطباء: كلكم فوق راسنا ولكم كل الاحترام وما تفعلونه سيكتب فى التاريخ

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزراء السياحة والآثار، والتنمية المحلية، والصحة والسكان، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ أسوان، مستشفى أسوان التخصصى بمنطقة "الصداقة الجديدة"، التى تم تخصيصها كمستشفى عزل صحى بعد تفشى فيروس " كورونا" وحتى الآن.

وزير التموين: فتح 65 شادرا لبيع الخراف الحية استعدادا لعيد الأضحى المبارك

ولفت مصيلحى، إلى أن الوزارة لديها 1900 رأس خراف حية، وأكثر من 10 آلاف خراف مجردة "مثل الطازج"، سيتم عرضه فى كافة منافذ الجملة، كما لدينا 10 الاف و800 رأس فى المحجر بالإضافة إلى التعاون مع الخدمة الوطنية بالإضافة إلى المجمد سواء المستورد أو الذى يتم شراؤه من السوق المحلى،  وتعاقدنا على 10 آلاف طن دواجن، تم استلام 4 آلاف.

كرم جبر: رئيس لجنة ضبط الأداء الرياضى سيكون "محايد" لا أهلاوى ولا زملكاوى

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه فيما يتعلق بأزمة النادى الأهلى والزمالك، فإن المجلس يختص فقط بما ينشر فى وسائل الإعلام، متابعا: "لكن السجال الدائر فى أمور أخرى قانونية محلها القضاء".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل