المحتوى الرئيسى

رابط منصة التقديم على العداد الكودي - زيت وسكر

07/14 16:11

يوليو 14, 2020 توب استوري, كهرباء اضف تعليق

يوليو 14, 2020

يوليو 14, 2020

يوليو 14, 2020

يبحث الكثير من الأفراد عن رابط منصة التقديم على العداد الكودي، حيث تصدرت هذه الكلمات محركات البحث خلال الساعات والأيام، نظرا لاقبال المواطنين على هذه الخدمة التي تم الاعلان عنها في وقت سابق.

ويستطيع المواطن التقديم على تركيب عداد كهرباء كودي المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء، وذلك طبقا لما أعلنته وزارة الكهرباء بخصوص ذلك الشأن، في إطار البحث عن حلول لأزمة المناطق العشوائية.

وتقدم بوابة زيت وسكر”، من خلال التقرير التالي، رابط المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة بتقارير متنوعة في جميع المجالات.

ويستطيع المواطن تقديم طلب لتركيب عداد كهرباء كودي، من خلال الرابط التالي:

رابط التسجيل

وتم فتح باب تلقى طلبات العدادات الكودية لتوصيل التيار الكهربائي للمناطق العشوائية والمخالفة بدءًا من 1 يوليو، عبر المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء، وذلك بناءًا على قرارات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزراء ووزير الكهرباء والطاقة المتجددة محمد شاكر، لتوفير العبء على المواطنين.

ويأتي ذلك القرار ضمن الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الحكومة لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين ولمنع التكدس داخل مقرات الشركة على مستوى المحافظات.

الوسومرابط منصة التقديم على العداد الكودي عداد عداد كهرباء عدادات الكهرباء كهرباء

وائل القمحاوى قال الدكتور محمد عبد المجيد رئيس لجنة مبيدات الآفات الزراعية بوزارة الزراعة واستصلاح …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل