المحتوى الرئيسى

صور.. رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بسرعة إعلان نتائج فرق النقل وتشجيع الباحثين علي التقدم للمنح الدولية | محافظات | الصباح العربي

07/14 16:38

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ، إستمرار تشجيع الباحثين وأعضاء هيئة التدريس على التقدم للمنح والمهمات الدولية، وكذلك حصولهم على المشاريع البحثية الممولة من الداخل أو الخارج لزيادة القدرة التنافسية على المستوى المحلي والدولي.

ووجه "دسوقي" بالانتهاء من إعداد التقريرالسنوي لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وضوابط عقد الفصل الصيفي، وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات المرسلة للكليات والاهتمام بالتطويرالمستمر لتدويل المجلات العلمية بالجامعه واستكمال ارسال تقاریر الكليات عن العام الدراسي 2019/2020م.

وأشار "القمري" إلى سرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان نتائج فرق النقل بكليات الجامعة، مشددا على استمرار تنفيذ الإجراءات الاحترازية المشددة بامتحانات الفرق النهائية.

جاء ذلك الاجتماع الشهري الذي عقده مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ، برئاسة رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

وذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومصطفى رزق أمين عام الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة خلال الاجتماع الشكر لعمداء الكليات على إتخاذ ومتابعة الإجراءات الإحترازية اللازمة قبل وأثناء الإمتحانات، كما وجه التحية والتقدير لجميع مقدمي الخدمة الصحية من أطباء وهيئة التمريض والإداريين في المستشفيات الجامعية على الدور الذي يقومون به خلال هذه الفترة الإستثنائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل