المحتوى الرئيسى

جامعة كفر الشيخ: تشجيع الباحثين لزيادة القدرة التنافسية وتدويل المجلات العلمية

07/14 15:22

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، اجتماعه الشهرى لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومصطفى رزق أمين عام الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للعمداء على اتخاذ ومتابعة الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل وأثناء الامتحانات، كما وجه التحية والتقدير لجميع مقدمي الخدمة الصحية من أطباء وهيئة التمريض والإداريين في المستشفيات الجامعية على الدور الذي يقومون به خلال هذه الفترة الاستثنائية.

كما هنأ رئيس الجامعة عمداء كليات المجلات الفائزة في تصنيف المجلات العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات بمراكز متقدمة، مؤكدا أن إدارة الجامعة تسعى لتوفير البيئة الداعمة لباحثيها للنهوض بالبحث العلمي والنشر الدولي.

وأشار دسوقي، إلى سرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان نتائج فرق النقل بكليات الجامعة، مشددًا على استمرار تنفيذ الإجراءات الاحترازية المشددة بامتحانات الفرق النهائية.

ووجه دسوقي، بالانتهاء من إعداد التقريرالسنوي لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وضوابط عقد الفصل الصيفي وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات المرسلة للكليات والاهتمام بالتطويرالمستمر لتدويل المجلات العلمية بالجامعة واستكمال إرسال تقاریر الكليات عن العام الدراسي 2019/2020م.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل