المحتوى الرئيسى

تعليق رضوى الشربيني على خيانة زوجة ويل سميث: تستاهل أقصى جزاء

07/14 19:12

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على اعترفات جادا بينكيت سميث بخيانتها لزوجها ويل سميث مع مغني الراب أوجست ألسينا.

وكتبت رضوى عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة Twitter:"الناس عماله تقول رضوى فين من واقعة خيانة ويل سميث، الخيانة محرمة سواء على الراجل او ست وغير مقبولة وملهاش اى مُبرر، فطبيعي انى معلقش على خيانة زوجة لى زوجها لانها تستاهل اقصى جزاء الواحد ممكن يحكم عليها، الحرية اللى بتتمتع بيها المرأه هى قيود من الدين والاخلاق مش خيانة وقلة ادب".

جدير بالذكر أن خلال حلقة من برنامج جادا بينكيبت Red Table Talk التي استضافت فيها زوجها ويل سميث اعترفت جادا أنها كانت على علاقة مع مغني الراب أوجست ألسينا خلال فترة انفصالهما قبل 4 سنوات من الآن.

وقالت جادا إنها انزعجت كثيرا من بعض الأخبار المتداولة التي تفيد بأن ويل أعطاها الاذن للدخول في تلك العلاقة مشيرة إلى أن هذا الأمر يخصها وحدها في ذلك الوقت.

وأضافت "كنت أشعر بألم شديد واحباط من الداخل، وكنت أبحث عن الشعور بالرضا في علاقتي مع أوجست .. لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بالرضا"، لافتة إلى أنها لم تتحدث معه منذ ذلك الحين.

وجاءت هذه المقابلة بعد زيادة التكهنات في العديد من المواقع الاخبارية بعد مقابلة أجراها مغني الراب أوجست ألسينا مؤكدا أنه كان على علاقة بزوجة ويل سميث وأنه أعطاه مباركته مما أثار تكهنات حول طبيع زواج سميث وجادا.

واستمع ويل سميث لحديثها وقرر أن يسامحها على هذا الأمر وتصالح الثنائي المتزوج منذ عام 1997 ولديهما ابنان ووصلا إلى مرحلة الحب غير المشروط.

إخلاء سبيل المتحرشين بهنا الزاهد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل