المحتوى الرئيسى

مجرد تعديلات.. بشرى تكشف حقيقة استبعاد منسى وزادة من إدارة مهرجان الجونة - فالصو

07/14 16:00

تداولت عدد من المواقع الفنية وصفحات التواصل الاجتماعى، أنباء تزعم خروج عمرو منسى وكمال زادة من تنظيم مهرجان الجونة وذلك فى دورته الرابعة والمقرر لها فى أكتوبر القادم.

من جانبها، نفت الفنانة بشرى، الأخبار التى انتشرت مؤخرا عن استبعاد عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة، وكمال زادة المدير المالي للمهرجان، قبل انطلاق الدورة الرابعة من المهرجان المقرر إقامته في أكتوبر المقبل.

وأوضحت بشري هذا الأمر، من خلال خاصية الستورى عبر صفحتها الرسمية بانستجرام والفسبوك وكتبت قائلة، وكتبت: خبر غير دقيق.. ولم يخرج البيان الصحفي الرسمي بعد من إدارة المهرجان.. لم يخرج أحد فقط تعديلات.. الجميع يعملون لإقامة الدورة الرابعة، مؤكدة في حديثها قائلة:"عمرو و كمال مؤسسين مشاركين للمهرجان".

توضيح بشرى

ومن المقرر أن تنطلق الدورة الرابعة للمهرجان، في 23 أكتوبر بدلا من 23 سبتمبر، بعد أن قامت إدارة المهرجان بترحيل موعد الانطلاق بسبب الظروف الراهن بشأن انتشار فيروس كورونا.

كما سيحتضن المهرجان هذا العام ولأول مرة، مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، وهو المولود الجديد بالمدينة الساحرة والذي فرض وجوده النجاح الكبير الذي حققه المهرجان خلال دوراته الثلاثة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل