المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة أسيوط: مرور الأسبوع الأول من الامتحانات دون حالات اشتباه بفيروس كورونا

07/14 14:56

أعلن د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن خلو الأعمال الجارية لامتحانات نهاية العام لطلاب الفرق النهائية بمختلف الكليات النظرية والعلمية بالجامعة من حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد وذلك منذ انطلاقها الأربعاء الماضى الموافق 8/7/2020.

وأكد حرص الجامعة على تذليل كافة العقبات التى من شأنها أن تواجه الطلاب وتقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات الممكنة لهم والتى تضمن مرور فترة الامتحانات بسلامة ويسر خاصة فى ظل الجائحة العالمية لفيروس " كورونا " .

جاء ذلك، عقب تلقيه بيانا مفصلا من د. شحاتة غريب نائبه لشئون التعليم والطلاب حول جولته التفقدية للجان امتحانات الفرق النهائية اليوم الثلاثاء الموافق 14 من الشهر الجاري، للاطمئنان على حسن سير أعمال الامتحانات، والتى تضمنت زيارة لامتحانات طلاب كلية التجارة قسم المحاسبة وذلك  بمجمع بمجمع صالات الامتحانات بحضور د.محمد أحمد عدوى وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب نيابة عن د. عبدالسلام نوير عميد الكلية. 

وأكد د.شحاتة غريب، على حرص خلال جولته اليوم على زيارة العيادات الطبية الميدانية للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة فى حال ظهور آية حالات اشتباه بين صفوف الطلاب وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للطلاب .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل