المحتوى الرئيسى

إنعام سالوسة ترفض هذا الفيلم بسبب فيروس كورونا

07/14 13:34

ألقت أزمة انتشار فيروس كورونا بظلالها على الوسط الفني بشكل كبير، فقد امتنع عدد كبير من الفنانين من مواصلة العمل الفني، كما توقف العديد من الأعمال عن استكمال التصوير خوفًا من الإصابة بكوفيد 19، ومن بين هؤلاء كانت الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة، التي اختارت المكوث في المنزل منذ بداية أزمة فيروس كورونا، حتى لا تتعرض لخطر الإصابه به.

وقد أكدت الفنانة الكبيرة من خلال تصريحات صحفية لها، عن رفضها العديد من الأعمال الفنية منذ بداية أزمة كورونا، وأخرهم فيلم "النمس والإنس" للفنان محمد هنيدي، بسبب سنها الكبير وخوفًا من الإصابة بفيروس كورونا الذي لن تتحمله، وذلك على الرغم من حبها الشيديد للفنان محمد هنيدي وللمخرج شريف عرفة.

وأكدت أن فيروس كورونا جعل الجميع يمكث في منزله، قائلة: "الكورونا قطعت عيشنا والحمد لله"، وأوضحت أنها لن تتعاقد على أي عمل فني طوال هذه الأزمة، مشيرة إلى بقائها في المنزل حتى السيطرة على الفيروس.

وكانت الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة مرشحة لقيام بدور جدة منة شلبي من عشيرة الجن، في فيلم "الأنس والأجن"، قبل أن ترفض العمل.

والجدير بالذكر، أن أخر مشاركة فنية لإنعام سالوسة كان في مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والذى عرض في موسم دراما رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وفاة أحد أبطال فرقة ناجي عطا الله بفيروس كورونا من يكون؟

تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل