المحتوى الرئيسى

البرازيلي الدمية «كين» يتحول إلى«رودي» و يحلم بالأمومة

07/14 13:21

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا عن "الدمية كين"، حيث أعلن البرازيلي رودريجو ألفيس الشهير بلقب الدمية "كين" تحوله جنسيًا إلى امرأة، وأطلق على نفسه اسم "رودي"، وذلك بعد أن خضع للعلاج هرموني حتى يصبح أنثى.

وقام "رودي" ألفيس بحذف جميع صوره السابقة من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام"، واكتفى فقط بنشر صوره الجديدة بإطلالات نسائية، وغير سيرته الذاتية لـ "فاشينيستا ونجمة تلفزيونية شهيرة".

وقال رودريجو ألفيس االباغ من العمر 36 عاما في تصريحات لديلي ميل: "إرادة الله بالنسبة لي أن أكون أنثى، أشعر وكأنه أراد أن يستخدمني كأداة لتعليم الآخرين حول الشعور بالتحول، وكنت اتمنى لو كان قد اتخذت قراري بالتحول الجنسي بشكل أسرع".

وأضاف "كنت أتطور كشخص وكانسان لقد ولدت امرأة متحولة، وعلى مر السنين كنت أحارب حقيقة أنني كنت دائمًا امرأة بداخل نفسي والحب بالنسبة لي أولا.. حب النفس، وأولويتي هي نفسي وإكمال تحولي لأنثى، ولكن أود أن يكون لدي طفل وأرغب في الإنجاب وأتصور نفسي أعتني بطفلي وأكون مع شخص يحبني ويقبلني كما أنا".

واستكمل: "بدأت خلع الملابس في المنزل سرًا، كنت أحاول أن أكون رجلًا لأنني ولدت في هذا الجسد، وكان لدي عضلات وأذرع كبيرة، ولكنني كنت مكتئبة وغير سعيدة انني مازلت بحاجة إلى عمليتين أو ثلاث جراحات أخرى لإكمال انتقالي لأنثى واتمني لو انني بدأت رحلتي للانتقال مبكرًا، بدلًا من إنفاق أكثر من مليون دولار أمريكي على الجراحة التجميلية لمحاولة الشعور بالراحة كرجل".

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل