المحتوى الرئيسى

تعاقد مرتضى منصور مع ميسي.. أحلام زملكاوية تغتالها السخرية الأهلاوية | الرياضة | جريدة الطريق

07/14 13:06

أثارت تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأخيرة، بشأن إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوف الزمالك، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "الزمالك" إن الإقبال على طلب عضويات فرع النادي بأكتوبر تاريخية وغير متوقعة.

وأضاف مرتضى منصور: "800 عضوية فقط تعود على النادي بمبلغ ربع مليار جنيه، وبإمكاني شراء الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني الآن".

راتب ميسي السنوي مع برشلونة

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن الراتب الذي يتحصل عليه ليونيل ميسي مع برشلونة، حيث أشارت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني يتقاضى أعلى راتب في كرة القدم حاليًا.

وقالت "لكيب" أن ميسي يتقاضى 8.3 مليون يورو شهرياً، وهو ما يصل لـ100 مليون يورو سنويًا.

كيف استقبلت الجماهير تصريحات مرتضى منصور بشراء ميسي؟

تصريحات مرتضى منصور فتحت باب المعارك بين جماهير القطبين على مواقع التواصل الاجتماعي، فالأحلام البيضاء بإمكانية تحقيق الحلم وانتقال ميسي للزمالك، على خطى النجوم العالميين الذين يختمون مشوارهم الكوري في الدوريات العربية.

قابلها سخرية أهلاوية من تصريحات رئيس القلعة البيضاء حول إمكانية شراء ميسي، حيث كتب أحد المغردين على موقع التدوينات القصيرة "تويتر: "حتي لو تقدر تشتري ميسي هل ميسي هيسيب انديه العالم كلها و يجي يلعب في الزمالك و في الاخر مايخدش مستحقاته".

وأضاف آخر: "ربع مليون جنيه يعني 16 مليون دولار، دول ما تجبش جتى جزمه ميسي بس هري و كلام فاضي والله العرع دا هو اللي منزل قيمه الزمالك، في رئيس نادي في الدنيا مش بيفرق بين الجنيه المصري و اليورو والدولار في العمله؟".

وكتب أحد الجماهير: "ميسي بعد تصريحات مرتضى منصور عن ضمه: شرف كبير لي الانتقال للزمالك، فقد كنت اهرب من المدرسة يومياً لمشاهدة مباريات الزمالك في كاس العالم للاندية".

وغرد أخر: "كيف يصرح ميسي أنه يرغب في الاعتزال في برشلونه رغم أن الزمالك قرر شراءه ؟، حد يرفص النعمه ؟ كنت تعال وخد القرشين ولما متصرفشي مرتبك ارفع عليهم قضيه وخد التعويض".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل