المحتوى الرئيسى

أحمد فلوكس يحذر الصحفيين من الحديث عن حبيبته ديالا خط أحمر والسبب

07/14 14:29

حذر الفنان أحمد فلوكس عددًا من المواقع الإلكترونية والصحفيين، من نقل أية تصريحات غير صحيحة على لسانه في حق حبيبته الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، والذي أعلن ارتباطه بها منذ فترة قصيرة، ولكن كلماته التي دونها بالأمس عبر حسابه على "إنستجرام"، والتي أشارت إلى خسارة الناس، دفعت البعض للظن بأنه يتحدث عن خسارته لحبيبته "ديالا"، وهذا ما نفاه تمامًا.

وكتب أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، معلقًا على هذا الأمر، قائلًا: "توضيح للسادة الصحفيين والمواقع، مش معنى إنى بكتب شيء أو إني بكتب حكمة ده معناه إن سيادتكم تقرروا أني بكتبها لحد معين.. مش معني أن أسمع اغنية اني بوجه اغنية لحد، لا يصح أبدا أن يتم توجيه حكمة (خساره الناس) علي لساني لديالا، أنتوا لا تعلموا حياتي أو لمين بكتب علشان تكتبوا كده ولا أعتقد أنكم تقصدون الوقيعة لكن بالبلدي بلاش تاتش الإبداع في توجيه كلامي لشخص معين لأن لو أنا عاوز أوجه كلامي لحد هاقول على طول".

وتابع فلوكس: "ثانيًا عيب لما تقروا ان كلامي ده لديالا، لأن ديالا من أجمل الحاجات اللي حصلتلى واعتز بوجودها فى حياتي عيب عليكم وسيبونى فى حالي، وكفاية دمار فى حياتي".

وأضاف فلوكس: "اتقوا الله.. أنا استحملت نفس الإسلوب أيام هنا وسكت، و ساعت موضوع الأمن وسكت، لن اسمح نهائي هذه المرة وسأتخذ كافه الإجراءات القانونية ضد أى صحفي أو موقع ينشر شيء يؤدى الى تشويه أو وقيعة خصوصًا ان هذه الأخبار هدفها ليس إلا تشويه، ولن أسمح بتقليل أو تجريح في حق ديالا او حقي، كفاية تشوية ووقيعة.. كفايه فتن".

أحمد فلوكس يحذر الصحفيين من الحديث عن حبيبته

كذلك نشر فلوكس، صورة لحبيبته الإعلامية اللبنانية ديالا مكى، وعلق عليها، "هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما واجتهادا فى مجالها، احترمها وأحبها وأكن لها كل احترام لشخصها ولنجاحها ولمشوارها وأحب شخصيتها، واعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأقلام التى كتبت أشياء ليس لها أى أساس من الصحة منسوبة لشخصى والهدف منها الفتنة والتشوية.. أحبك جدا وأحترمك وأحترم حبى ليكى وأحبه.. ولن اسمح بهذه المهزلة.. ديالا خط احمر".

أحمد فلوكس يحذر الصحفيين من الحديث عن حبيبته ديالا

وكان أحمد فلوكس نشر أمس منشور تحدث فيه عن خسارة الناس، وهو سبب ربط الجميع بأنه يقصد خسارة الإعلامية ديالا، قائلًا: "حقيقي ومجرب، فيه ناس خسارتهم خسارة، زي الطيبين، الداعمين، المتاحين لك رغم مشاغلهم، الجدعان، الذين ينقلون لك العلم والنفع والخبرة والدين والخير، وتجدهم في الشدة، المخلصين الأنقياء، من يحافظون على كلامهم ومشاعرك".

وأضاف: "وفيه ناس خسارتهم مكسب، وخروجهم من حياتك نعمة كبيرة، الصنف الأول حافظ عليه، ذهب ذهب، صعب تعويضه خصوصًا في هذه الأيام، وقليلين، الصنف التاني السوق مليان.. لا تقلق مخسرتش حاجة، قشرة قشرة".

وكان الفنان أحمد فلوكس قد أعلن عن وجود علاقة تربطه بالإعلامية ديالا مكي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "أنتِ اللي جعلتي لحياتي حياة من كتر جمالك واحترامك.. أول شيء سأفعله هو زيارة عائلتك شخصيًا بمجرد رفع حظر الطيران".

ودخل أحمد فلوكس، في وصلة غزل مع حبيبته الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، بعد نشره صورة لهما عبر حسابه على إنستجرام، لتدخل تعلق على الصورة ضاحكة: "مين هيدي"، ليرد عليها: "واحدة قمر كده دخلت حياتي خلت للحياة حياة"، لترد هي عليه: "ياربي شو بتعرف تحكي حلو".

وقد تأكدت الأخبار المتداولة حول علاقة الثنائي العاطفية، بعدما علق سيف نجل أحمد فلوكس على منشور لوالده وضع فيه صورة ديالا بجوار صورته، وقال: "لا استطيع أن أنتظر حتى تكوني بيننا"، لترد عليه: "وأنا أيضًا"، ثم رد أحمد فلوكس عليهما: "الواد وأبوه"، في إشارة لعدم مقدرته الانتظار لمجيئها إلى مصر بعد فتح الرحلات الجوية.

رسالة مثيرة للجدل من أحمد فلوكس بعد ارتباطه من يقصد بها؟

غزل متبادل أمام الجمهور بين أحمد فلوكس وديالا مكي

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل