المحتوى الرئيسى

قائد مستقبلي وواجهة إعلانية.. عروض يوفنتوس لتمديد عقد ديبالا

07/14 12:30

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي، لتمديد عقد مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، مع تغيير وضعيته على جميع المستويات، عقب نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وأوضحت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أن هناك تطورات كبيرة في علاقة يوفنتوس وديبالا، مشيرة إلى أن مفاوضات التجديد بين الطرفين تسير على نحو إيجابي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن الطرفين اتفقا على التمديد حتى صيف 2025، مع تحسين راتب ديبالا في العقد الجديد، مبينة أن الإعلان عن تجديد "ديبالا" سيكون في شهر أغسطس المقبل، عقب انتهاء الدوري الإيطالي، وقبل استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" حيث سيلاقي اليوفي نظيره ليون الفرنسي في إياب دور الـ16.

وتابعت الصحيفة بأن باولو ديبالا سيصبح واجهة للنادي في الإعلان والتسويق للعلامة التجارية لليوفي، بالإضافة إلى أنه القائد المستقبلي للسيدة العجوز، خلال المرحلة المقبلة.

وتتواصل غدا الأربعاء الجولة 33 بإقامة سبعة لقاءات، إذا تلعب ثلاث منها في السابعة والنصف مساء، بولونيا مع نابولي، ويستضيف ميلان نظيره بارما، ويلتقي سامبيدوريا نظيره كالياري، كما تقام أربع مباريات في العاشرة إلا ربع مساء، حيث يحل يوفنتوس ضيفا على ساسولو، ويطمح البيانكونيري في الابتعاد بصدارة ترتيب كالتشيو، إذ يمتلك 76 نقطة في رصيده يتصدر بها جدول الترتيب حاليا، ويلعب أودينيزي مع لاتسيو، ويواجه روما نظيره هيلاس فيرونا، كما يحل فيورنتينا ضيفا على ليتشي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل