المحتوى الرئيسى

اخبار الاهلي اليوم : صفقات من العيار الثقيل على رادار الأحمراء - 195 سبورتس

07/14 13:32

وكان فايلر طلب التعاقد مع اللاعب باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي، باعتباره لاعب جوكر داخل الملعب يجيد اللعب في أكثر من مركز، وهذا ما لفت انتباه السويسري حول اللاعب.

ويجيد باهر المحمدي، صاحب الثلاثة وعشرون عام، اللعب في أكثر من مركز في الملعب، ويلعب في قلب الدفاع والجبهة اليمنى ويجيد اللعب في خط الوسط أيضََا، بالإضافة إلى خبراته مع الدراويش.

واقترب النادي الأهلي بشدة من التعاقد مع اللاعب باهر المحمدي، بعد احتياج الفريق له وعدم وجود لاعب محلي مثله بإمكانياته، وذُكرت أحاديث بأن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي تدخل لحسم هذه الصفقة باجتماع خاص مع إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي.

ويريد السويسري رينيه فايلر أيضََا، التعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي، باعتباره من أفضل مهاجمي قارة إفريقيا في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع نادي مازيمبي.

ويقترب النادي الأهلي من حسم هذه الصفقة، بعد عرض مبلغ قدره 3 مليون دولار على نادي مازيمبي، ورغبة موليكا في اللعب للمارد الأحمر، والصفقة حتى الآن تتوقف على موافقة رئيس مازيمبي فقط، بعد موافقة اللاعب وإعلان رغبته لصالح الأهلي.

وعلى الجانب الخفي، يقضي أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، رتوشه الأخيرة في صفقة اللاعب أسامة جلال، مدافع نادي إنبي، بعد الحصول على توقيعه منذ فترة كبيرة، وبعد موافقة الفريق البترولي على بيع اللاعب للنادي الأهلي.

وأخيرََا يسعى النادي الأهلي، للتعاقد مع اللاعب إيريك تراوري، نجم نادي بيراميدز، بعد عرض النادي الأهلي على نادي بيراميدز، إعارة اللاعب أحمد الشيخ لمدة موسم، ومبلغ مالي مقابل الحصول على خدمات اللاعب إيريك تراوري، وينتظر مسئولي المارد الأحمر رد إدارة نادي بيراميدز حتى الآن على العرض المقدم من قبل الأهلي.

وجميع ما يحدث الآن من حسم صفقات للنادي الأهلي، لتزويد قوة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الظهور اللافت مع المدرب السويسري رينيه فايلر، خلال الفترة السابقة، من الإنتصارات المتتالية في الدوري، والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر جمهور النادي الأهلي، من السويسري رينيه فايلر الكثير خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء المبهر الذي ظهر به الفريق معه، وينتظر جمهور الشياطين الحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا تحديدََا بعد غياب دام لمدة خمسة سنوات حتى الآن.

ويريد جمهور المارد الأحمر، تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الاقتراب من الفوز ببطولة الدوري العام للمرة الـ42 في تاريخ النادي، ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول بطولة الدوري برصيد 49 نقطة.

وحقق النادي الأهلي مع رينيه فايلر، ستة عشر فوز متتاليََا، بعد تحقيق الفوز في أول 16 مباراة في الدوري، والتعادل في المباراة السابعة عشر أمام سموحة بهدفََا لكل فريق.

وفي الجانب القاري، قدم النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر أداءََ رائعََا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مما أدى إلى وصول المارد الأحمر إلى نصف نهائي البطولة، لمواجهة الوداد المغربي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل