المحتوى الرئيسى

الميركاتو الصيفي.. جماهير ليفربول تصدم تياجو بسبب "كوتينيو الجديد"

07/14 12:10

وجهت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي صدمة قوية للإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، بخصوص انتقاله إلى الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما رفضت إتمام تلك الصفقة.

واقترن اسم ألكانتارا بشدة بالانتقال إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بل إن هانز فليك، المدير الفني للعملاق البافاري، تحدث صراحة عن صعوبة الإبقاء على اللاعب.

غير أن المستويات المميزة التي قدمها اللاعب الشاب كورتس جونز خلال الفترة الأخيرة دفعت العديد من جماهير ليفربول للمطالبة بمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسي، دون التعاقد مع تياجو لشغل هذا المركز.

وشارك كورتس في تعادل "الريدز" 1-1 مع بيرنلي، الأحد الماضي، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قام بالتحامين ناجحين، وحقق نسبة دقة في التمريرات بلغت 89%، ونجح في إكمال مراوغتين من أصل 3 قام بهم على مدار اللقاء.

الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي نشر فيديو مجمع لمهارات كورتس جونز في لقاء بيرنلي، والتي نالت إشادة واسعة من قبل جماهير الفريق.

وكتب مشجع لـ"الريدز" باسم "في أي كي" :"نحن لسنا بحاجة إلى تياجو، لأن لدينا كورتس جونز".

جماهير ليفربول وصفت النجم البالغ من العمر 19 عاماً بأنه كوتينيو الجديد، في إشارة إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب الفريق السابق الذي يلعب معاراً من برشلونة الأسباني لبايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم.

تغريدات الجماهير

وفي الإطار نفسه، علق مشجع باسم "تشوكو إيميكا" : "سأضع كورتس في خط وسط فريقي بدلاً من جيجي فينالدوم وأليكس تشامبيرلين وجيمس ميلنر، هو أفضل منهم، أتخيله عندما يحصل على الرقم 10".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل