المحتوى الرئيسى

آخر تصريح.. ميسي وصلاح صفقات الحلم بالزمالك.. ومفاجأة جروس

07/14 11:35

"آخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التلفزيونية، التي يتحدثون خلالها في العديد من الملفات.

تحدث أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الزمالك، عن كواليس رحيل كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات عبر قناة "النهار" لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه "ميدو": "قدمت لجروس 3 عروض للتجديد، الأول بالتوقيع لمدة موسم جديد، والثاني تمديد التعاقد لمدة شهر لحين انتهاء الدوري، والثالث إنهاء التعاقد فورا، وقلت له إنه جاء للدوري المصري من أجل التدريب في الخليج".

أمير مرتضى: جروس رفض كل عروض التجديد.. وهو أهم أسباب خسارتنا الدوري

قال وليد صلاح عبداللطيف لاعب الزمالك السابق، إن مواجهة الزمالك والرجاء بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة.

وقال "عبداللطيف" لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر فضائية "صدى البلد": "الزمالك استفاد من فترة الراحة، والكفة متساوية بينه وبين الرجاء في مباراة نصف النهائي".

وليد عبداللطيف: على الزمالك التوجه للكاف للحصول على لقب القرن

أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الفريق الأبيض سيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم عقب استئناف البطولة مرة أخرى.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات عبر قناة "النهار" لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه "ميدو": "أتمنى ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، باعتباره أحد النجوم البارزة على مستوى العالم من أجل إصلاح ما فعله ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق".

أحمد مرتضى: أتمنى تعاقد الزمالك مع محمد صلاح

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه بإمكانه شراء الأرجنيتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وضمه للفريق الأبيض.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه أحمد جمال، على قناة "الزمالك": "الإقبال على عضويات فرع أكتوبر تاريخية وغير متوقعة، وجمعنا ما يقارب من ربع مليار جنيه مع فتح باب العضويات.. بإمكاني شراء ميسي الآن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل