المحتوى الرئيسى

توزيع درجات امتحان الألماني 2020 للصف الثالث الثانوي

07/14 16:16

أدى طلاب الشهادة الثانوية امتحانات اللغة الأجنبية الثانية اليوم الثلاثاء، وأدى الطلاب امتحانات الألماني والفرنسي والإيطالي والإسباني، وأكد الطلاب أن الامتحانات كانت سهلة وجميعها من الكتاب المدرسي.

توزيع درجات امتحان الألماني

ووفقا لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، أن أدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 20192020، في مادة اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي 592 ألف و307 طالب وطالبة، داخل 2216 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

كما أدى طلاب مدارس (STEM) الامتحان في مادتي مقاييس المفاهيم (الأحياء) ومادة مقاييس المفاهيم(الرياضيات البحتة)، بإجمالي 709 طالب في عدد من لجان الجمهورية. وأيضا تلقت الغرفة تقارير الهيئة الفنية لواضعي امتحان مادة "اللغة الأجنبية الثانية" والتي أفادت بسلامة الأسئلة وخلوها من العيوب الفنية، ومناسبتها للوقت المحدد لأداء الامتحان، وجاءت متدرجة من السهولة للصعوبة، وفقًا للمواصفات الفنية للامتحان وخالية من الأخطاء اللغوية والإملائية.

ووفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم فإن امتحان اللغة الألمانية 40 درجة، على 36 سؤال، بحيث يتم توزيع الدرجات عليهم تبعًا للجزء المطروح عليه الأسئلة من قبل وزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور طارق شوقي، ولذك يستعد الأن الطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي من العام الدراسي 20192020، على أنحاء الجمهورية الآن لخوض امتحان اللغة الألمانية، المُقرر عليه وفقًا لجدول الامتحانات المُعلن من قبل الوزارة، كما يقوم الأن بتحميل المراجعات النهائية وليلة الامتحان على الأجزاء المُقررة عليه فقط بعدما تم حذف أجزاء كبيرة من المنهج، ومعرفة كيفية توزيع الدرجات.

وعمت الفرحة بين طلاب الثانوية العامة بسبب سهولة امتحان الاسباني والايطالي، وقال طلاب مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بالدقي أن امتحان الايطالي والاسباني في مستوي الطالب المتوسط بالإضافة إلى أن جميع الأسئلة جاءت من الكتاب المدرسي.

«التعليم» تعلن موعد نشر نموذج إجابة امتحان اللغة الأجنبية الثانية

نشرة أخبار الثانوية العامة.. «التعليم» تعتمد إجابات الأحياء ولا شكاوى من اللغات

نموذج إجابة امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل