المحتوى الرئيسى

هداف الدوري الإنجليزي.. برشلونة يحفز أوباميانج لمعانقة المجد مرتين

07/14 10:36

أعادت تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الأمل للجابوني بيير إيميريك أوبامايانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، في الانتقال إلى ملعب كامب نو خلال الفترة المقبلة.

أوباميانج ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يتراجع برشلونة عن إتمام الصفقة، ويرتبط اسمه بضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي. 

غير أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، اعترف مؤخرا بصعوبة التعاقد مع أي من نيمار أو لاوتارو في الصيف المقبل، وهو ما منح اللاعب الجابوني الأمل في الانتقال إلى الفريق الكتالوني، وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو".

نيمار ولاوتارو

الصحيفة الكتالونية كشفت في تقرير لها أن أوباميانج لا يزال يحلم بارتداء قميص البارسا في الموسم المقبل.

ويرى أوبا اللعب في برشلونة هو الحلم الأكبر في مسيرته الكروية، خاصة أن سنه الكبير، 31 عاماً، لن يتيح له تلك الفرصة مجدداً.

اللاعب الجابوني يرغب في الرحيل عن أرسنال، لفشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا منذ قدومه في يناير/كانون الثاني 2018 قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

وينتهي عقد أوباميانج في ملعب الإمارات في 2021، مما يعني أنه سيكون صفقة مثالية للبارسا حال أتم التعاقد معه، لأن مبلغ الشراء لن يكون كبيراً.

إذا كان الانتقال للبارسا يمثل رغبة من المهاجم الجابوني في مناطحة المجد باللعب إلى جوار الأرجنتيني ليونيل ميسي وفي أحد عمالقة الدوري الإسباني والكرة الأوروبية، فإن صراع لقب هداف الدوري الإنجليزي سيحفز أوبا لتحقيق مجد آخر.

أوباميانج يحتل المركز الثاني بين هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 20 هدفاً، بفارق 3 أهداف خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

أوباميانج يريد أن يصبح ثاني لاعبي أرسنال الذي يتوج مرتين على التوالي بلقب الهداف بعد الأسطورة، تيري هنري في الفترة من 2004 إلى 2006.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل