المحتوى الرئيسى

كريستيانو رونالدو يحدد مستقبله مع يوفنتوس

07/14 09:12

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي لتحقيق المزيد من النجاحات مع البيانكونيري، مما جعله يقرر البقاء داخل جدران ملعب إليانز.

اسم رونالدو ارتبط على مدار أشهر مضت بالرحيل عن اليوفي، وسط تقارير عن رغبة عدة أندية في ضمه منها فريقه السابق مانشستر يونايتد، فضلا عن تشيلسي، الذي ينوي تغيير جلد كتيبته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رونالدو نجح في التسجيل في آخر 6 مباريات خاضها اليوفي في الدوري الإيطالي، وتحديداً كل مباريات الفريق منذ استئناف المسابقة بعد التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، ضد فرق بولونيا وليتشي وجنوى وتورينو وميلان وأتالانتا.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية كشفت في تقرير لها أن رونالدو بات راغباً في استكمال عقده مع اليوفي الذي ينتهي في صيف 2022، بغية التتويج بالمزيد من الألقاب وعلى رأسها لقب دوري أبطال أوروبا السادس في تاريخه، وعدم الاستماع لأي عروض.

رونالدو حقق الكأس ذات الإذنين لأول مرة عام 2008 مع مانشستر يونايتد قبل أن يحملها مجدداً 4 مرات بقميص ريال مدريد الإسباني في أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

النتائج والأهداف الأخيرة للدولي البرتغالي جعلته يتمسك بالاستمرار في البيانكونيري حتى نهاية عقده بعد عامين، بحسب الصحيفة.

رونالدو سجل 28 هدفاً احتل بهم المركز الثاني في ترتيب هدافي السيري إيه بفارق هدف واحد عن تشيرو إيمبولي لاعب لاتسيو متصدر القائمة.

بشكل إجمالي شارك الدون البرتغالي هذا الموسم في 40 مباراة سجل فيهم 32 هدفاً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل